fbpx
الجمعة , 14 يونيو 2024

بعد عرض مليون و300 ألف دولار| نجم أفريقيا يعلن موقفه من عرض الأهلي

بدأ بقوة جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، التحضير بشكل جيد في ملف الصفقات التي يحتاجها الفريق الأحمر في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويستهدف النادي الأهلي أكثر من صفقة أجنبية في نهاية الموسم الحالي، وذلك لتدعيم خط هجوم الفريق الأحمر.


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن جهاز الكرة في القلعة الحمراء قد تواصل مع المحترف الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم فريق ستاندرلييج البلجكي المعار إلى صفوف فريق قاسم باشا التركي.


وعرض النادي الأهلي، على جاكسون موليكا امكانية حصوله على مليون و300 ألف دولار في الموسم الواحد وذلك حال ارتداء القميص الأحمر في نهاية الموسم الحالي.


-موليكا يتحفظ على فكرة العودة إلى القارة الأفريقية

أبلغ الكونغولي جاكسون موليكا إدارة النادي الأهلي، بتحفظه على فكرة العودة من جديد للعب في أفريقيا، رغم أن المقابل المعروض يعتبر أكبر من الذي يحصل عليه في الوقت الحالي  مع قاسم باشا التركي.

شاهد ايضا..

جنوب أفريقي جديد في الأهلي برعاية موسيماني [قرار مؤجل من 2020]

 

ويملك جاكسون موليكا العديد من العروض الخارجية القوية وتحديدا من أندية تركية وفرنسية وبلجيكية كما تلقى اللاعب تأكيدات من جانب وكيل أعماله وذلك بامكانية تسويقه في الدوري الإنجليزي.

وجاءت العروض التي يمتلكها جاكسون موليكا في الوقت الحالي، لتجبر جهاز الكرة في القلعة الحمراء على التراجع بعض الخطوات للخلف عن صفقة الحصول على خدماته في الصيف المقبل.

ويعتبر جاكسون موليكا من ضمن أهداف النادي الأهلي في ملف الصفقات خلال المواسم الماضية، ولكن دائما ما يجد الفريق الأحمر بعض العقبات في ملف الحصول على خدماته.


-البحث عن صفقة هجومية فرز أول

تبحث شركة الكرة في صفوف النادي الأهلي بالاتفاق مع لجنة التخطيط وبيتسو موسيماني، عن صفقة هجومية قوية وذلك لتدعيم الهجوم الأحمر في الصيف المقبل.

وجاء قرار جهاز الكرة في القلعة الحمراء، وذلك في ظل تراجع مستوى أكثر من لاعب في الفترة الماضية مثل محمد شريف وحسام حسن وصلاح محسن، بالإضافة إلى الجنوب أفريقي بيرسي تاو.

وتسبب فشل التعاقد مع جاكسون موليكا في ارباك حسابات جهاز الكرة في الأهلي خاصة انه كان على رأس العناصر المرشحة لارتداء القميص الأحمر.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 13 يونيو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …