fbpx
الأربعاء , 10 أغسطس 2022

بعد عودته الإجبارية لصفوف الأهلي.. إجراء مثير للجدل من موسيماني في ملف كهربا

استقر فريق هاتاي التركي على خطوة عدم تفعيل بند شراء محمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي النادي الأهلي، وهو ما يترتب عليه عودة جناح الفريق إلى القلعة الحمراء بداية من الموسم الجديد.

ويبقى السؤال الذي يطرح نفسه.. ماذا عن موقف بيتسو موسيماني في ملف عودة كهربا؟


أكدت مصادر في القلعة الحمراء، أن بيتسو موسيماني حتى هذه اللحظة حدد فقط عودة محمد شكري، وأحمد رمضان بيكهام من صفوف الإعارة بنهاية  الموسم الحالي.


ولم يحدد مدرب القلعة الحمراء اسم محمود كهربا وذلك للعودة من العناصر التي ستعود من الإعارة، حتى الآن.

وجاء تحديد بيتسو موسيماني للثنائي محمد شكري الظهير الأيسر وأحمد رمضان بيكهام الجوكر الدفاعي، وعدم طرح اسم محمود كهربا بشكل رسمي حتى الآن ليضع حالة من الجدل بشأن مستقبل اللاعب.

ومن المقرر أن يتم عرض ملف محمود كهربا على بيتسو موسيماني من جانب إدارة النادي الأهلي، وذلك في نهاية الموسم الحالي.

شاهد ايضا..

توقعات محامي الأهلي لحكم المحكمة الرياضية.. وسر رفض بيبو خطوة الانسحاب من النهائي المنتظر

-ماذا عن موقف إدارة النادي الأهلي من عودة محمود كهربا في نهاية الموسم؟

علم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن إدارة النادي الأهلي، سوف تدرس العروض المقدمة لجناح الفريق في الفترة المقبلة، وحال عدم وصول عرض قوي لضم اللاعب على سبيل الإعارة، سيكون هناك استقرار بشكل رسمي على عودته.


-أبرز أرقام محمود كهربا مع هاتاي التركي

لعب محمود كهربا 9 مواجهات وذلك بواقع 230 دقيقة، ولم يسجل أهداف ولكنه صنع هدفين فقط، حيث لم يقدم أوراق اعتماده بالشكل المطلوب خارج الفريق الأهلاوي.

وكان محمود كهربا قد قرر خوض تجربة الرحيل على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وذلك بعد خروجه من حسابات المدير الفني في 7 مباريات على التوالي، حيث لم يدخل قائمة الفريق لأسباب فنية.

وتوترت علاقة بيتسو موسيماني مع محمود كهربا في بعض الفترات وذلك قبل خروجه على سبيل الإعارة، ولكن نضج جناح القلعة الحمراء في الفترة الآخيرة وذلك باعتراف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

يذكر أن النادي الأهلي يستعد في الوقت الحالي، وذلك لخوض مواجهة الإياب أمام وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

شاهد أيضاً

ميكالي يكشف عن اللاعب المصري الذي يترقب تدريبه.. وانضمام ثنائي أهلاوي إلى طاقمه المعاون

انتهى المؤتمر الصحفي لتقديم المدير الفني البرازيلي روجير ميكالي بشأن تولي مهمة تدريب منتخب مصر …