fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

بعد غرامة الـ100 ألف جنيه بسبب الأهلي.. قرار جديد من بيراميدز تجاه شريف إكرامي ورمضان صبحي يشعل الأمور

تتجه النية لدى إدارة نادي بيراميدز سبورت، لاتخاذ قرار جديد تجاه شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، بعد تهنئته للنادي الأهلي على لقب دوري أبطال إفريقيا.

وتدرس إدارة النادي السماوي، إلغاء العقوبة المفروضة على شريف إكرامي حارس مرمى الفريق، عقب تغريمه مبلغ 100 الف جنيه على خلفية قيامة بتهنئة فريقه السابق الأهلي بعد الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا مؤخرًا.

ويأتي تفكير بيراميدز في إلغاء عقوبة إكرامي، بسبب الخوف من ثورة اللاعبين الكبار والذين سيتخذون صف شريف اكرامي حال استمرار التصعيد معه من إدارة الكرة في النادي.

الإدارة الزرقاء ترى أن إكرامي يملك جبهة قوية داخل صفوف الفريق، وعلى رأسهم رمضان صبحي المتواجد حاليًا مع المنتخب الأولمبي في طوكيو وعبد الله السعيد وأحمد فتحي، أملاً في استعادة الهدوء داخل غرفة الملابس خاصة وأن هدف الإدارة هو انهاء مسابقة الدوري في احد المراكز الأربعة الأولى للعب أحد البطولات الافريقية في الموسم الجديد.

ويعد السبب الرئيسي وراء غضب شريف إكرامي ليس فقط تغريمه بعد تهنئة الأهلي ولكن قيام هاني سعيد مدير الكرة بوضع صيغة القرار على جروب الواتس أب الخاص باللاعبين وهو ما اعتبره الحارس الدولي خروج عن المألوف حيث كان من الممكن أن يتم ابلاغه بالقرار بشكل شخصي وهو ما لم يحدث.

وكان إكرامي أكد رفضه التام للعقوبة الموقعة عليه بسبب تهنئة الأهلي، مشددًا أنه في حالة فوز الفريق الأحمر بأي بطولة سيقوم بتهنئته مجدداً نظراً لارتباطه الشديد بالأهلي، ولكون جميع اللاعبين المتواجدين داخل صفوف الفريق من أصدقائه المقربين والذين تربطهم به علاقات شخصية خارج الملعب.

وكان شريف إكرامى، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز قد هنأ النادى الأهلى بالتتويج باللقب العاشر لبطولة دورى أبطال أفريقيا، بعد الفوز على كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بثلاثية دون رد.

وكتب إكرامى عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى تويتر: “مبروك للنادى الأهلى ولجماهيره العظيمة البطولة الأفريقية العاشرة، إنجاز كبير لجيل محترم من اللاعبين فرض نفسه وأثبت ذاته كامتداد لأجيال كتبت تاريخ كبير، دائما وأبدا يبقى الأهلي سببا رئيسيا فى اسعاد الملايين ألف مبروك لأبطال أفريقيا”.

وتُوج فريق الأهلى بدورى أبطال أفريقيا للمرة العاشرة فى تاريخه، على حساب كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، بعد الفوز بثلاثية دون رد، بالمباراة التي أقيمت في الدار البيضاء.

 

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …