fbpx
الأحد , 4 ديسمبر 2022

بعد غضبه وتجاهل الجميع إنجازاته.. الأهلي يدعم نجمه قبل بداية المباريات

وجه مسؤولو النادي الأهلي، رسالة دعم إلى نجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، من أجل احتواء غضبه، عقب ان سيطرته عليه حالة من الاندهاش تجاه المسؤولين داخل القلعة الحمراء، لعدم الاحتفال به عقب حصول الحارس على لقب أفضل لاعب في إفريقيا، خلال السنة الماضية، بعد ان قام بالعديد من النجاحات مع الفريق الأحمر والمنتخب الوطني.

أكد أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، أن محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، غاضب بسبب عدم الاحتفاء به بعد تتويجه بجائزة أفضل لاعب محلي في أفريقيا لعام 2021، لاسيما أنها تعد جائزة كبيرة، ولم يتلقى أي دعم لا من قبل النادي الأهلي، ولا الجماهير ولم يحتفل بيه أحد خلال المباريات الماضية.

وقال أحمد ناجي، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية “أون تايم سبورتس”: “محمد الشناوي، قالي كلمة الأسبوع اللي فات أنا زعلت بسببها جدًا، قالي (حد حس إن أنا أخدت أحسن لاعب في أفريقيا)”، مضيفًا: “الشناوي نقل لي حزنه الكبير بسبب عدم الاحتفاء به في مصر بعد اختياره أفضل لاعب محلي في أفريقيا”.

وأبدى محمد الشناوي حزنه الكبير لما قام به مسؤولو النادي الأهلي، من تجاهل للحراس الدولي وعدم تكريمه خلال الفترة الحالية، بعد حصوله على جائزة أفضل حارس في إفريقيا، وتم تكريمه من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، بشأن ما قام به مع الفريق الأحمر والمنتخب الوطني.

ونشر النادي الأهلي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صورة لمحمد الشناوي وعلق عليها قائلا: “أخطبوط إفريقيا”، بجانب انه سيكون هناك احتفالية صغرى له خلال الفترة القليلة المقبلة، بعد حصوله على جائزة أفضل حارس في إفريقيا.

شاهد أيضاً

مارسيل كولر

كولر يحسم صفقة الزمالك للأهلي في الصيف ونجم منتخب مصر تحت المراقبة..”تفاصيل جديدة”

كشف الإعلامي أحمد أسامة أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي …