fbpx
الأربعاء , 8 فبراير 2023

بعد فرمان كولر.. سيراميكا كليوباترا يقترب من خطف نجم الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية

رحب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برحيل نجم الفريق الأحمر، من القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل عدم الاحتياج له، حيث كتب كولر في تقريره الفني الموافقة على رحيل اللاعب خلال الفترة المقبلة.

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي وأعضاء لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وزكريا ناصف، في حضور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي وحسام غالي عضو مجلس الإدارة، من أجل الحديث عن ملف الراحلين والمتواجدين داخل الفريق الأحمر، وملف الصفقات التي يحتاجها الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن الأهلي يحتاج إلى العديد من الأمور الفنية الهامة، لتعديل المسار قبل المباريات المقبل عليها الفريق الأحمر وضغط المباريات والاحتياج إلى العديد من الصفقات الجديدة.

وعلم “أهلي نيوز”، أن سيراميكا كليوباترا دخل في مفاوضات مع محمد محمود، لاعب الأهلي من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة من أجل ضمه للفريق، بعد خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر، خلال الفترة الحالية.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة طلائع الجيش. 

وحرص مارسيل كولر المدير الفني للفريق على عقد محاضرة فيديو للاعبين قبل انطلاق المران الجماعي؛ وذلك لشرح بعض الأمور الفنية للاعبين. 

وخاض مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في لقاء المقاولون العرب أمس؛ تدريبات بدنية واستشفائية في الجيم للتخلص من الإجهاد.

شاهد أيضاً

كما إنفردنا.. كولر الغامض يلهب الحماس بتشكيل جديد لمواجهة ريال مدريد

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، التشكيل الذي يخوض مباراة …