fbpx
الأحد , 21 أبريل 2024

بعد فشل الصفقة| الأهلي يغلق الباب أمام رحيل ثلاثي نجوم الفريق.. تابع التفاصيل

أغلق الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي الباب أمام رحيل ثلاثي نجوم الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى أي من الأندية الأخرى خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد إخفاق صفقة رحيل الموهوب بشكل رسمي.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن النادي الأهلي أصبح بعيداً عن إبرام أية صفقات خاصة بحراسة المرمى خلال الفترة المقبلة، وأنه سوف يستمر اللاعبين الحراس الثلاثة محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير في الصفوف خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً:

مهاجم الأهلي يطلب الرحيل خوفاً من تكرار مصيره مع موسيماني.. تابع التفاصيل

وأضاف المصدر، أن إيقاف القيد لدى فاركو بسبب أزمة سيف تيري التي جرت مع المريخ السوادني سوف تساهم بأن يكون محمد صبحي حارس الفريق بعيداً عن الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وشدد المصدر، على أن النادي الأهلي لن يقبل بأن يكون هناك حراس مرمى جدد في الصفوف، في ظل الإبقاء على الثلاثي وعدم استقدام أي حارس مرمى جديد، وفي ظل القرار الخاص بمجلس الإدارة بأن يكون هناك تدعيم في أضيق الحدود.

ويتكبد نادي فاركو غرامة بالإضافة إلى إيقاف فترتين قيد من الفترات التي سوف يقوم بها، ما يعني إيقاف كل الأمور الخاصة بالحصول على لاعبين آخرين مميزين في مركز حراسة المرمى، والإبقاء على صبحي لفترة إضافية مقبلة.

ويتطلع النادي الأهلي إلى الحصول على عدد من الصفقات الجديدة ولكنه أغلق المهام الخاصة بحراسة المرمى، وذلك بعد الأداء الذي كان يجعل الفريق يريد ضم محمد صبحي بعد تفعيل بند الشراء من نادي الزمالك بالاتفاق مع فاركو.

وكان فاركو على موعداً مع 30 مليون جنيه سوف يضافون إلى خزينة النادي من أجل ضم اللاعب، والاستغناء عن مصطفى شوبير، ولكن تم الإبقاء على الجميع بعد القرارات الأخيرة السابقة التي صدرت بحق الأندية.

شاهد أيضاً

قرار عاجل من كاف يفاجئ الأهلي قبل مواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

يتجه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” إلى تعديل موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …