fbpx
الخميس , 18 يوليو 2024

بعد فضيحة أحمد وأمير.. أول رد من مرتضى منصور ويتهم شخص واحد بتسريب المكالمة الفاضحة

انتشر في الأيام الماضية تسريب فاضح لأبناء مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بين الثنائي أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة، وأحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة.



ولم تعلن أي جهة رسمية أو غير رسمية مسئوليتها عن التسريب الفاضح، إلا أن مضمون التسريب هو مكالمة هاتفية بين أمير مرتضى وشقيقة أحمد مرتضى حول انتخابات نادي الزمالك.




وجاء في الفيديو شتائم وألفاظ بذيئة وإساءات لبعض رموز وكبار شخصيات الزمالك، مثل أيمن يونس، وأحمد جلال إبراهيم نجل رئيس الزمالك السابق جلال إبراهيم، وخالد لطيف أمين الصندوق.




ورد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على المكالمة المسربة التي جمعته بأخيه أمير مرتضى المشرف العام على قطاع الكرة بالقلعة البيضاء.

 

وقال أحمد مرتضى في تصريحات تلفزيونية، إن الأعضاء تسلموا تركة ثقيلة عقب رحيل اللجنة المؤقتة التي تولت مسئولية الفريق لمدة عام، لكن أنا لا يهمني النجاح في الانتخابات بقدر نجاح الفرق الرياضية، والقادم أفضل.



أما عن التسريبات، عقب قائلًا: “الانتخابات انتهت والزمالك يحتاج إلى كل أبنائه، الناجح والخاسر، ولا يمكن لمجلس إدارة أن ينجح ونظل لمدة 4 سنوات في أزمات مع أشخاص يسعون لهدم النادي”.




وأضاف: “مرتضى منصور وكل أفراد المجلس مش هيفضلوا طوال عمرهم في الزمالك، احنا أجيال نكمل بعضنا البعض، وبصرف النظر عن المكالمة المسربة، كامل الاحترام لأيمن يونس الذي يعد رمزًا من رموز النادي”.


وتابع: “أيمن يونس زميلي السابق في مجلس كمال درويش واتعلمت منه كتير وليه كل الاحترام والتقدير، وأحمد جلال إبراهيم زميلي وبمثابة أخي، ووالده قيمة كبيرة جدًا في تاريخ النادي، وكان بيساندني في انتخابات النادي وكل اللي يهمه مصلحة الزمالك”.



واستكمل: “أما بخصوص خالد لطيف وجده هم من أبناء النادي، الانتخابات انتهت، ونحتاج أحمد جلال إبراهيم وأيمن يونس، لكي يكونوا في ضهر نادي الزمالك، احنا محتاجين نلم بعضنا البعض مش نتفرق هذه مبادرة مني”.




وطالب عضو مجلس الزمالك، من وزير الرياضة أشرف صبحي، ومرتضى منصوررئيس الزمالك، وكمال دوريش، الإعلان عن مبادرة للم شمل نادي الزمالك، ونتجاوز خلافاتنا كلها، بدلًا من التفرغ للخلافات وفبركة المكالمات الهاتفية.




مرتضى منصور يتوعد صاحب المكالمة المسربة

قال مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك: “لمن يقول لي مد يدك لمحمود الخطيب كفاية بقى ومش زعلان ولا حزين على أنه لم يقدم لي التهنئة على الفوز في الانتخابات”.



وواصل: “رئيس نادي فيوتشر هو أول من قدم لي التهئنة بعد نجاحي في الانتخابات، لا يوجد رئيس نادي لم يقدم لي التهئنة عدا محمود الخطيب”.

 

وأكمل: “بعد تعديل اللائحة مع احترامي لرابطة الأندية ورئيسها وارد أن أترشح مرة أخرى رئيسًا للرابطة”.



وأتم: “أنا كنت بتكلم عن شخص واحد بس مش مجلس إدارة نادي فيوتشر، ووليد دعبس رئيس النادي صديقي من زمان”



 

شاهد أيضاً

بسبب رمضان صبحي.. ميدو يلمح بإجراء مثير من بيراميدز ضد الأهلي

كشف أحمد حسام ميدو نجم الكرة المصرية السابق، عن موقف رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز …