fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

بعد فوز الهلال على المريخ.. رد فعل غريب للتوقعات من النادي الأهلي

فاز نادي الهلال السوداني على نظيره المريخ بهدف دون رد، في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا في المباراة التي انتهت بين الطرفين منذ قليل على صراع صدارة المجموعة المشتعلة والحصول على بوابة العبور إلى الأدوار الأخرى.

 

وكشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي، أن النتيجة سوف تصب في صالح النادي الأهلي، رغم أن الأندية الثلاثة أصبح رصيدها 4 نقاط، وهو الأمر الذي يساهم في اضطراب الأمور.

 

وأضاف المصدر في تصريحاته، أن الأهلي سوف يسعى إلى فض الاشتباك مبكراً عبر الفوز على صن داونز الجنوب إفريقي في المباراة المقرر أن تجمع الفريقين في الثالثة عصر الغد في جوهانسبرج في الجولة الرابعة للفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويتبقى للنادي الأهلي مبارتين، الهلال السوداني والمريخ في القاهرة، حيث يسعى المارد الأحمر إلى الصحوة والاستفاقة والوصول إلى الـ9 نقاط في الثلاث مواجهات المقبلة، دون النظر إلى نتائج الآخرين.

 

وشدد المصدر على أن الهلال فاز على المريخ ومنع الأخير بالتقدم بفارق النقاط على الأهلي، وهو ما سوف يصب في صالح الفريق الأحمر الذي سوف يخوض آخر مواجهتين في دور المجموعات على أرضه ووسط جماهيره الغفيرة.

 

إقرأ أيضاً:

حال تعثر ضم مهند لاشين.. الأهلي يفاوض نجمه السابق “نكشف بصماته”

ومن المقرر أن يخوض النادي الأهلي المواجهة غداً في جنوب إفريقيا، محملاً بآمال تعزيز التقدم والوصول إلى النقطة السابعة، وذلك بعد التعادل أمام الهلال والفوز على المريخ بثلاثة أهداف لهدفين، والخسارة من صن داونز في المباراة التي أقيمت بالقاهرة بهدف دون رد.

 

وعقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، اجتماعاً طارئاً مع اللاعبين والجهاز الفني من أجل إخطارهم بضرورة الوصول إلى التوليفة المميزة التي سوف تؤدي إلى تقديم الأداء المشرف للجميع، خاصة أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء لا يحتمل الخسارة مرة أخرى لا قدر الله.

 

ويريد موسيماني أن ينطلق بكل إجادة في المباراة الأولى له بعد التجديد في صفوف الفريق الكروي الأول لنادي الأهلي لمدة موسمين قادمين في الصفوف الحمراء، في ظل تواجد مجموعة مميزة من اللاعبين يتطلعون إلى تقديم الأداء الطيب في الصفوف.

 

ويخوض الأهلي المباراة بانتشاء الفوز الكبير على بيراميدز ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من بطولة الدوري العام بثلاثية رائعة بدون رد في اللقاء الذي أقيم بين الطرفين الثلاثاء الماضي.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …