fbpx
الخميس , 6 أكتوبر 2022

بعد قرارات الخطيب الصارمة..النهاية بالقميص الأحمر تراوض 5 لاعبين

اصدر النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مساء الخميس الماضي عدة قرارات صارمة على خلفية أحداث المباراة التي جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء أمام نظيره نادي فاركو في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

واثارت المباراة جدلاً كبيراً بعدما تم إلغاء هدفاً صحيحاً لصالح النادي الأهلي أحرزه اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو في الدقيقة 71 أمام فاركو على الرغم من الاحتكام لتقنية الفيديو.

وجاءت أبرز قرارات مجلس إدارة النادي الأهلي على النحو التالي :

المطالبة برحيل لجنة الحكام التي يترأسها عصام عبد الفتاح نظراً لما فقدت من نزاهة ومصداقية على حساب ما وصف البيان إلى جانب إيقاف حكم الــ« VAR» في مباراة الأهلي أمام فاركو لحين التحقيق معه لما بدر منه من أخطاء خلال هذا اللقاء

عدم خوض أي مسابقات ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم وتحديداً  «كأس مصر – السوبر المصري» لحين تنفيذ مطالب القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

رد ناري من أحمد شوبير على أنباء استقالة الخطيب من رئاسة الأهلي | المصري  اليوم

كما قررت الإدارة استكمال مباريات الدوري الممتاز بالناشئين، واللاعبين العائدين من الإصابة.

وجاء قرار الأخير لإدارة النادي الأهلي باستكمال البطولة المحلية باللاعبين الشباب بسعادة كبير لدى جماهير الفريق الأحمر في ظل مستوى لاعبي الفريق الأول المتواضع في المباريات الماضية الأمر الذي تسبب في فقدان العديد من النقاط بالإضافة لخسارة لقب كأس مصر أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك.

النهاية بالقميص الأحمر تراوض 5 لاعبين

وبدأت التوقعات تتنبأ بنهاية مسرة عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي داخل أسوار مختار التتش بعد أن تم استبعادهم لنهاية الموسم الحالي.

وشهدت الساعات الماضية أنباء مترددة حول استقرار ريكاردو سواريش المدير الفني البرتغالي للنادي الأهلي على رحيل عدد من لاعبي الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعدما ظهروا بشكل متذبذب خلال لقاءات الموسم الحالي.

الأهلي يقرر البقاء في الإسكندرية بعد مواجهة الاتحاد | يلاكورة

وعلم “أهلي نيوز” من مصادره الخاصة أن هناك 5 لاعبين بالفعل تم الاستقرار على رحيلهم بشكل مبدئي نهاية الموسم الجاري ويأتي على رأسهم رامي ربيعة ومحمود متولي وصلاح محسن ومحمد محمود إلى جانب الموزمبيقي لويس ميكيسوني.

ومن المنتظر أن يحسم سواريش قراره النهائي بنهاية هذا الموسم خلال جلسة مرتقبة سيعقدها مع رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب ورئيس شركة الكرة ياسين منصور وذلك لحسم عدد من الملفات الشائكة التي تخص الراحلين والصفقات الجديدة فضلاً عن المعارين.

إقرأ أيضاً

أول رد فعل رسمي من الأهلي بعد رحيل فايلر عن كاشيما.. تابع التفاصيل

سواريش يوافق على انتقال “شبيه” أشرف بن شرقي إلى الأهلي رسميا

شاهد أيضاً

برعاية سامي.. محمد محمود في سيراميكا وعرقلة ضم العربي بدر

يعلن فريق سيراميكا كليوباترا خلال الساعات القليلة المقبلة عن ضم محمد محمود لاعب وسط النادي …