الثلاثاء , 18 يناير 2022
أخبار عاجلة

بعد قراره الأخير.. نجم الزمالك يفاضل بين التوقيع للأهلي وعروض الخليج

يفاضل نجم نادي الزمالك والمنضم إلى صفوف المنتخب الوطني في وقت سابق بين العروض الخليجية الكثيرة التي حصل عليها منذ عدة أشهر سابقة، وبين الرحيل إلى صفوف النادي الأهلي.

 

وعرض النادي الأهلي في وقت سابق على مصطفى فتحي لاعب نادي الزمالك، الانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء، ورد اللاعب بالنفي خوفاً من مجلس إدارة الفريق السابق بقيادة مرتضى منصور.

 

ويسعى فتحي خلال هذه الأيام إلى حسم مصيره، خاصة بعد قراره الأخير الخاص بأنه يريد الرحيل عن صفوف الأبيض، خاصة أن عقده بينتهي بنهاية الموسم الجاري.

 

ويحق لفتحي التوقيع لأي نادي على الصعيد المحلي أو الخليجي، إذا لم يوقع على عقود جديدة في صفوف نادي الزمالك خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن مصطفى يدرس بجدية عرض نفسه على النادي الأهلي مرة أخرى، من أجل معرفة المصير النهائي لرحيله إلى صفوف الفريق الأحمر قبل البت في العروض الأخرى.

 

إقرأ أيضاً:

أزمة كبيرة بسبب أحدث صفقات الأهلي.. موسيماني يرغب في عدم الاعتماد عليه

وحصل مصطفى فتحي على عدة عروض خليجية أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني الأول في بطولة كأس العرب، والتي أقيمت في قطر، وحصل المنتخب الوطني على المركز الرابع.

 

وشدد لاعب نادي الزمالك لمقربين على أنه يرغب في الحصول على الفرصة الجادة من أجل المنافسة الشريفة مع لاعبين من العيار الثقيل بهدف استعادة مستواه بشكل جيد للغاية، خاصة أنه يسعى بكل قوة إلى إثبات جدارته.

 

ومازال يلازم فتحي حلم الاحتراف الخارجي وأن تكون الخليج أو الأندية الكبرى بوابة لعبوره إلى الفرق الأوروبية، حيث كان يخطط منذ عدة سنوات سابقة إلى الرحيل للأندية الإيطالية التي عرضت عليه في فترة سابقة الحصول على خدماته.

 

وحقق مصطفى فتحي أداء بدني وفني جيد في مشاركته مع المنتخب الوطني، ولكن التوفيق لم يكن حليفه في اللحظات الأخيرة واللمسات الأخيرة في المباراة.

 

ويستهدف اللاعب صاحب الأداء المميز أن يكون ضمن القوام الأساسي للمنتخب الوطني والعودة مرة أخرى إلى تشكيلة كيروش بعد استبعاده من قائمة كأس الأمم الإفريقية والتي سوف تنطلق في الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير المقبل.

شاهد أيضاً

بغضب شديد.. موسيماني يوجه صفعة غير مباشرة لكهربا بعد استفزازه

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فيديو غريب وعجيب للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني …