fbpx
الأحد , 4 ديسمبر 2022

بعد قيادة طلائع الجيش.. هل يوافق محمود الخطيب على رغبة محمد يوسف؟

يسعى محمد يوسف المدير الفني لنادي طلائع الجيش أن يتواصل مجدداً مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي من أجل الحصول على عدد من الأمور المهمة في صفوف الفريق الكروي الأول.

ويتطلع يوسف أن يحصل على بعض اللاعبين المتميزين خلال الفترة المقبلة، من أجل تدعيم الفريق بعدد من اللاعبين المتميزين خلال الفترة القادمة والتي تحتاج إلى تدعيم متميز في بطولة الدوري.

إقرأ أيضاً:

موقف مارسيل كولر من التعاقد مع رمضان صبحي.. كواليس مثيرة

محمد يوسف يريد الحصول على بعض اللاعبين الذين لم يعتمد عليهم الأهلي خلال انتقالات يناير، وعلى رأسهم محمد محمود وزياد طارق، لاعبي الوسط والجناح.

ويرى المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، أن خط وسط الانتاج الحربي يحتاج إلى محمود بعد رحيل مهند لاشين عن الفريق وانتقاله إلى فيوتشر، بالإضافة إلى بعض الصفقات الأخرى.

ويشدد يوسف على رغبته الأكيدة من أجل الحصول على لاعبين من الطراز الفريد، والراغبين في أن يكون الفريق على درجة كبيرة من الإجادة والقوة، والذين يضيفون إلى صفوف الطلائع خلال الفترة القادمة.

وناشد يوسف أن يكون الأولوية له في الحصول على اللاعبين المتميزين من صفوف الفريق الأحمر الذي يمتليء باللاعبين المميزين الذين يشددون إلى ضرورة المشاركة.

وسبق ليوسف أن تولي الفريق في فترات سابقة في 2013 وعمل في منصب المدرب العام لأكثر من ولاية مع الفريق الأحمر، وله العديد من الإنجازات الطيبة مع الفريق الأحمر، بالإضافة إلى أنه كان لاعباً متميزاً مع الأهلي في فترات سابقة.

ومازال يوسف لا يفقد الأمل في الحصول على اللاعبين الذين لن يشاركوا مع مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، خاصة أنه يتطلع إلى أن يكون كل اللاعبين من أصحاب الإجادة والتميز.

شاهد أيضاً

عامر حسين: لا عقوبات على الزمالك رغم تكسير الكراسي!

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، توقعه لخروج تونس من الدور …

تعليق واحد

  1. يجب على إدارة الأهلى عدم اعطاء الطلائع وفيوتشر وانبي وأى فريق دلدلول للزريبة بتاعة مرزباخ أى لاعب حتى ولو سبيل الإعارة أعملوا للنادي قيمة وقامة زي زمان هذه الأندية ما تستهلش اى لاعب من الأهلى دول ضدنا بناءً علي تعليمات بتأتيى لهم من الفاسد اللى بوظ المنظومة