الجمعة , 22 أكتوبر 2021
أخبار عاجلة

بعد قيادته لبيراميدز.. ارتباك في الاهلي بسبب إيهاب جلال والأزمات الـ4

تعاقد نادي بيراميدز بشكل رسمي خلال الساعات الماضية مع إيهاب جلال لتولي القيادة الفنية للفريق السماوي في الموسم الجديد، وذلك خلفا للمدير الفني اليوناني تاكيس جونياس.

وجاء إعلان إدارة فريق بيراميدز للتعاقد مع إيهاب جلال لتولي القيادة الفنية للفريق السماوي، ليجعل هناك حالة من الترقب الشديد داخل النادي الأهلي وذلك لعدة أسباب على النحو التالي:

-مواجهة شرسة قريبا

سيكون هناك مواجهة قوية محتملة بين النادي الأهلي وفريق بيراميدز في مسابقة كأس مصر، وذلك حال تمكن القلعة الحمراء من تخطي عقبة إنبي، وايضا حال تمكن الفريق السماوي من الفوز على سموحة.

ودائما ما تشهد مواجهات النادي الأهلي مع فريق بيراميدز المزيد من المتعة والإثارة وتكون نتائج هذه المواجهات خارج التوقعات.

وكان النادي الأهلي قد تعادل مع فريق بيراميدز في الدور الأول بدون أهداف، وفي لقاء الدور الثاني تعادل الفريقين بنتيجة 2/2.

تابع ايضا..

سموحة يحسم موقفه من ضم ناصر ماهر.. و3 قرارات من كيروش تباغت الاهلي


-ضربة الزمالك

يبقى هناك ايضا بعض الترقب داخل صفوف النادي الأهلي، لمصير المفاوضات بين نادي الزمالك وإدارة فريق بيراميدز في ملف عبد الله السعيد والذي كان قد أبدى رغبته في ارتداء القميص الأبيض خلال الموسم الجديد.

وقد يتسبب تعاقد إدارة بيراميدز مع إيهاب جلال في بقاء عبد الله السعيد ضمن صفوف الفريق، خاصة في ظل تمسك المدير الفني الجديد باستمرار السعيد مع الفريق في الموسم الجديد.

وكان عبد الله السعيد قد تعرض لضغوطات قوية في صفوف بيراميدز وذلك بسبب المشاكل الفنية والإدارية الكبيرة التي ضربت النادي السماوي في الفترة الماضية وتسببت في تدهور النتائج رغم الكم الكبير من النجوم في الفريق، ولكن قد يختلف الأمر بتواجد جلال على رأس القيادة الفنية.

-هل يحدث تعاون؟

يترقب النادي الأهلي ايضا امكانية حدوث تعاون بين الأهلي وبيراميدز في ملف الصفقات والتعاقدات بعد أن وصلت مرحلة المفاوضات والتعاون مع الفريق السماوي إلى طريق مسدود.

ورفضت إدارة بيراميدز بيع إبراهيم عادل أو المهدي سليمان إلى النادي الأهلي، وهو ما دفع القلعة الحمراء بالرد من خلال رفض انتقال ناصر ماهر إلى الفريق السماوي، وايضا تحصين جونيور أجاي لعدم التوقيع إلى بيراميدز حال رحيله.

-تطور محتمل لصاحب المركز الثالث

من المؤكد أن يكون هناك ايضا ترقب داخل القلعة الحمراء، لامكانية حدوث تطور لفريق بيراميدز في الفترة المقبلة، خاصة أن إيهاب جلال يمتلك خبرات كبيرة في مسابقة الدوري الممتاز، ويجيد صناعة النجوم والمواهب كما يمتلك قماشة قوية من اللاعبين قد تدفع الفريق السماوي للمنافسة على لقب الدوري.

 

 

شاهد أيضاً

تمت بنجاح.. «كيف أقنع صلاح كلوب وإدارة ليفربول لتجديد عقده بشروطه الخاصة؟»

منذ فوز ليفربول الإنجليزي الأخير على حساب أتلتيكو مدريد الإسباني، في دوري أبطال أوروبا، وارتفعت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *