fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

بعد لدغة الوداد.. الأهلي يتوعد القارة الأفريقية بـ6 قرارات مشتعلة والخطيب يراهن على الغير متوقع

يقوم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، بتحركات على قدم وساق في الساعات الماضية، وذلك من أجل ترميم صفوف الفريق الأحمر بعد خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا بهدفين نظيفين.

 



ويخطط المجلس الأحمر لترميم الفريق ببعض القرارات الهامة في الوقت الحالي، وذلك المنافسة بكل قوة على الألقاب المحلية والقارية في الموسم المقبل.

 

 

كيف يفكر الأهلي بعد خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا؟

 

 

 

-إعادة هيكلة جهاز موسيماني

 

 

وهناك اتجاه داخل صفوف النادي الأهلي، لإعادة هيكلة الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق من خلال إضافة مدرب عام ومدرب مساعد بالإضافة إلى محلل أداء مصري.

 

 

 

وهناك اتفاق بين الخطيب ولجنة التخطيط على عدم اكتمال صفوف الجهاز الفني وهو ما يجعل هناك عدم  تحكم من جانب الجهاز الفني في علاج بعض الأمور الفنية بشكل عاجل.

 

 

 

-التحرك لضم صفقات سوبر

 

 

 

في الوقت الذي بدأ خلاله الفريق الأحمر سريعا من خلال أمير توفيق التحرك لبحث مصير بعض الصفقات المرشحة للتواجد في القلعة الحمراء والتي على رأسها التحرك لضم جاكسون موليكا وبحث ضم حارس مرمى وظهير أيمن مميز.

 

 

 


-بقاء بيتسو موسيماني

 

 

 

هناك تمسك من جانب محمود الخطيب باستمرار بيتسو موسيماني على رأس القيادة الفنية للقلعة الحمراء، ورفض رحيله في الوقت الحالي بعد الهزيمة من الوداد المغربي.

 

 

 

 

وأبلغ الخطيب لجنة التخطيط وشركة الكرة برغبته في توفير الاستقرار داخل الفريق في ظل وجود تحديات كثيرة منتظرة في الدوري وبطولة كأس مصر خلال الموسم الحالي.

 

 

 

يتم التصفح الآن..

 

 

بعد خسارة لقاء الوداد المغربي| رحيل ثلاثي الأهلي الأجنبي في انتقالات الصيف

 

 

 

أخبار الأهلي.. ماذا قدم تريزيجيه في الدوري التركي بعد أنباء عودته للقلعة الحمراء؟

 

 

 

 

-التفكير في طبيب نفسي

 

 

 

 

في الوقت الذي تضغط خلاله لجنة التخطيط للتفكير في تواجد طبيب نفسي مع الفريق الأحمر في الفترة المقبلة بعد تأثر اللاعبين بالأجواء الجماهيرية الصعبة في المغرب، وكان ذلك من أهم أسباب الخسارة الموجعة للقب دوري أبطال أفريقيا.

 

 

 


وتعثرت محاولات الجهاز الفني للنادي الأهلي، وذلك في ابعاد اللاعبين عن الضغوطات الجماهيرية والإعلامية حيث لم يتعامل الفريق الأحمر بشكل قوي.

 

 

 

-فتح ملف المعارين

 

 

 

 


قرر جهاز الكرة في النادي الأهلي، فتح ملف الإعارات وهناك استقرار على عودة بعض النجوم مثل أحمد رمضان بيكهام ومحمد شكري، وهناك مباحثات لتحديد موقف محمود كهربا.

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

جديد أحمد عبد القادر ومارسيل كولر.. 3 تطورات غير مسبوقة بشأن حريف الأهلي

لا خلاف على قدرات أحمد عبد القادر جناح النادي الأهلي الفنية عندما يكون في أفضل …

تعليق واحد

  1. يجب طرد الجهاز الفنى وغربلة الفريق ونزع الاشراف على الفريق من أيدى الخطيب وابعاده عن أى تدخلات فى شئون الفريق لأنه هو سبب كل البلاوى بضعفه وقلة حيلته واصراره على مدرب جاهل ونصاب وجبان وظالم وضلالي وصاحب مصلحة عيب أطردوا كل الدخلاء الخطيب ورجاله هم سبب الكوارث