fbpx
الأربعاء , 8 فبراير 2023

بعد مباراة المقاولون العرب.. كولر يوجه رسالة نارية إلى نجم الأهلي.. ما السبب؟

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى المربع الذهبي لبطولة كأس مصر، بعدما تغلب على المقاولون العرب بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعد نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي أقيم مساء أمس على استاد الأهلي we السلام، في المباراة التي شهدت حماس كبير بين الفريقين بجانب التغيرات التي أجراها السويسري مارسيل كولر، في تشكيل الفريق بسبب الإصابات التي تواجه الفريق الأحمر خلال الفترة الحالية.

وشهدت مباراة الأهلي والمقاولون العرب، تألق محمد فخري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال مجريات المباراة، بجانب صناعته للهدف الذي سجله كريم فؤاد، حيث تلقى اللاعب إشادة كبير من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر عقب نهاية المباراة.

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة فنية مع محمد فخري، من أجل الحديث عن بعض الاخطاء التي وقع فيها خلال مباراة المقاولون بجانب الإشادة به، ومطالبته بضرورة التركيز خلال الفترة المقبلة، وبذل قصارى الجهد من أجل التواجد بشكل دائم في التشكيل الأساسي خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن الفريق في حاجة إلى جميع اللاعبين.

وشارك عمار حمدي، لاعب وسط الفريق في جانب من التقسيمة التي اختتم بها الجهاز الفني فقرات المران الجماعي، حيث قال الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق إن مشاركة عمار في التقسيمة خطوة نحو زيادة نسبة مشاركة اللاعب في التدريبات الجماعية. 

وقرر الجهاز الفني منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة ٢٤ ساعة على أن يستأنف تدريباته صباح الأربعاء. 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق طلائع الجيش وذلك في إطار منافسات دوري رابطة الأندية المصرية المحترفة والمحدد لها مساء الجمعة المقبل على ملعب الأهلي we السلام.

شاهد أيضاً

تشكيل ريال مدريد أمام الأهلي.. فينسيوس وفالفيردي ورودريجو في الهجوم

كشف كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن التشكيل الرسمي للقاء الأهلي،في نصف …