" /> بعد مباراة بيراميدز..لاعب الأهلي مهدد بالدكة - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و المنتخب المصرية
الأحد , 20 سبتمبر 2020
الرئيسية / الأخبار / أخبار الأهلي / بعد مباراة بيراميدز..لاعب الأهلي مهدد بالدكة

بعد مباراة بيراميدز..لاعب الأهلي مهدد بالدكة

وضع السويسري ريينه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، عدد من الملاحظات السلبية بشأن أداء عدد من اللاعبين بالفريق عقب مواجهة بيراميدز.

وحقق الأهلي فوزًا ثمينًا على بيراميدز بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على استاد الدفاع الجوي، في الجولة الـ16 من مباريات الدوري العام، ليحافظ الأهلي على صدارة الدوري برصيد 39 نقطة.

وهدد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، حسين الشحات بالاستبعاد من التشكيل الأساسي، في ظل تراجع بصماته الفنية مع الفريق، واهدار عدد من الفرص السهلة في المباريات الآخيرة.

وشارك حسين الشحات مع الأهلي في 11 مباراة بالدوري، وتمكن من تسجيل 5 أهداف وصناعة هدفين، في حين شارك مع الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا بـ6 مباريات وتمكن من تسجيل هدفين وصناعة هدفين.

ويفكر بالفعل المدير الفني للأهلي، في عدم الاعتماد على حسين الشحات، حيث يعود لمستواه الفني المعروف قبل المواجهات الصعبة والهامة التي ينتظرها الفريق في الفترة المقبلة.

وكان فايلر قد قرر تجميد أكثر من لاعب بالفترة الماضية، مثل محمد مجدي قفشة الذي تم استبعاده من لقاء النجم الساحلي، وأحمد الشيخ الذي تم استبعاده من لقاء الهلال السوداني، وايضا ياسر إبراهيم الذي خرج من حسابات فايلر لأسباب فنية قبل العودة من جديد للمشاركة في المباريات الآخيرة.

يذكر أن النادي الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز قد وصل للنقطة رقم 39 وذلك بعد خوض 13 لقاء في المسابقة المحلية، ليبتعد بفارق كبير من النقاط عن جميع المنافسين.

 

شاهد أيضاً

بادجي: بداياتي كانت صعبة وعلى الجماهير إدراك هذه الحقيقة جيداً

قال أليو بادجي لاعب النادي الأهلي إن مباراة الأهلي أمام مصر المقاصة كانت صعبة لقوة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *