الثلاثاء , 24 مايو 2022

بعد محمود وحيد.. طلائع الجيش يقترب من ضم أهم مواهب الأهلي بعد موافقة موسيماني

بات نادي طلائع الجيش، في مفاوضات مع النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، للحصول على خدمات نجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

طلائع الجيش، دخل من قبل في مفاوضات لضم محمود وحيد ظهير أيسر الفريق، وأصبح قريب من ضمه بشكل رسمي لمدة موسمين على سبيل الإعارة.

 


ويتفاوض الفريق العسكري، مع القلعة الحمراء، من أجل التعاقد مع صالح نصر لاعب فريق الشباب، لمدة موسم على سبيل الإعارة، بالميركاتو الشتوي.

 

ويتواجد نصر على قائمة انتظار الفريق الأحمر بالموسم الجاري، بعدما قضى فترة إعارة إلى وادي دجلة، خلال الموسم الماضي.

 


من ناحية أخرى، بات محمود وحيد ظهير أيسر الفريق الأحمر قريب من التوقيع للفريق العسكري لمدة موسمين على سبيل الإعارة، في يناير المقبل.

 

ويرحب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، في رحيل اللاعب الشاب على سبيل الإعارة، من أجل كسب الخبرات.


ويرى موسيماني أن خروج اللاعب سوف يساعده في الحصول على دقائق لعب، والاحتكاك القوي وتنمية قدراته، على أن يعود مرة أخرى، خاصةً أنه لا ينوي قيده في الفترة الحالية.

 


من ناحية أخرى، أصدرت رابطة الأندية، بيان رسمي أمس، تؤكد خلاله توقف طولة الدوري الممتاز بداية من 27 ديسمبر الجاري وحتى 6 فبراير المقبل.

إقرأ أيضًا:

 

تفاصيل وأسباب تواصل محمد صلاح مع نجم الأهلي قبل كأس الأمم الأفريقية

ويستعد المنتخب الوطني الأول بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفريق، لخوض نهائيات كأس الأمم الإفريقية بالفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل، بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

 

وأوضح بيان اللجنة، أن التوقف في الدوري المصري الممتاز، يأتي بسبب إقامة بطولة أمم إفريقيا 2022 بالكاميرن، خلال شهر يناير.

 


وكتبت الرابطة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي ‘تويتر’: “قررت إدارة المسابقات برابطة الأندية المصرية المحترفة إيقاف بطولة الدوري العام القسم الأول 27-12-2021 وحتى 6 فبراير 2022 طبقًا للأجندة الدولية”.

 

وأضافت :”بعد تأكيد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على إقامة بطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون في موعدها”.

 

وأعلنت رابطة الأندية المصرية للمحترفين، رسميًا تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز المقرر لها 30 ديسمبر من الشهر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثامنة لبطولة الدوري الممتاز، لأجل غير مسمى.

 

من ناحية أخرى، استأنف المارد الأحمر تدريباته الجماعية على ملعب التتش بالجزيرة أمس الجمعة، عقب نهاية الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين أمس.

 


وكان الأهلي توج مؤخرًا بلقب بطولة كأس السوبر الإفريقي، بعد الفوز على فريق الرجاء البيضاوي المغربي، بركلات الترجيح بالمباراة التي أقيمت على ملعب أحمد بن علي بالعاصمة القطرية الدوحة.

 


ويستعد الأهلي لمواجهة فيوتشر إف سي بعد غدٍ الأحد في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

إيهاب جلال يعلن موقف أفشة وشريف من دخول قائمة الفراعنة أمام غينيا واثيوبيا

حسم إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر، موقف بعض النجوم وتحديدا ثنائي النادي الأهلي محمد …