fbpx
الخميس , 6 أكتوبر 2022

بعد مصطفى فوزي.. الداخلية يحصل على خدمات نجم الأهلي خلال فترة الانتقالات

انهى مسؤولو نادي الداخلية، مفاوضاتهم مع ميدو حسام، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل الخطة الفنية التي وضعها مسؤولو الفريق الصاعد مجددًا للدوري الممتاز، من أجل اثبات تواجدهم خلال الفترة المقبلة.

ووضع مسؤولو النادي الأهلي، ميدو حسام، على قائمة الانتظار، هذا الموسم، وعدم تقيده في القائمة المحلية أو الإفريقية، ورفض التفريط في خدماته، وخروجه على سبيل الإعارة لمدة موسم، من أجل استعادة اللاعبين خلال الموسم المقبل، في حالة اثبات جدارته ونفسه مع فريقه في فترة الإعارة.

وحصلت الداخلية على مصطفى فوزي، منتصف الشهر الجاري، حيث يعد مصطفى من أفضل المهاجمين في فريق الشباب ونجح في لفت انظار الجميع، سواء مع النادي الأهلي أو خلال الفترة التي قضاها في التشيك، والتي نجح في تسجيل العديد من الأهداف، وحصل على اشادة كبيرة من قبل المسؤولين داخل الأهلي.

ورفض ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سابقًا، التفريط في خدمات مصطفى فوزي، وميدو حسام، لاعبا الأهلي، بعد عودتهم من الإعارة، ودون في تقريره الفني، عدم التفريط فيهم، بعد نجاحهما في التدريبات الجماعية خلال الفترة التي تواجد فيها سواريش مع الفريق الأحمر، قبل رحيله عن الفريق وتعين السويسري مارسيل كولر.

إقرأ أيضاً 

بعد التوقيع لمدة ٥ سنوات.. نكشف موعد انتظام كريم الدبيس في تدريبات الأهلي

” مفيش عقوبة”..بوليفار يفاجئ الجميع بشأن إيقاف سافيو مع الأهلي

عقب مواجهة بتروجيت.. كولر لنجم الأهلي: اهدى شوية

بعد تجميده من مجلس الخطيب .. نجم الأهلي يسجل هدف عالمي “فيديو”

شاهد أيضاً

برعاية سامي.. محمد محمود في سيراميكا وعرقلة ضم العربي بدر

يعلن فريق سيراميكا كليوباترا خلال الساعات القليلة المقبلة عن ضم محمد محمود لاعب وسط النادي …