fbpx
الجمعة , 21 يونيو 2024

بعد معسكر الإمارات؟.. تعليق مفاجئ من مارسيل كولر على أداء وسام أبو علي

أجرى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، تعليق مفاجيء على المستوى الذي ظهر به الفلسطيني وسام أبو علي لاعب النادي الأهلي في المباراة الودية الأخيرة التي جمعت الأهلي بحتا الإماراتي.

وتعادل النادي الأهلي أمام حتا الإماراتي بهدف لكل فريق، وذلك في المباراة التي جمعت الطرفين في معسكر الفريق بالإمارات، في إطار تجهيز الفريق بشكل متميز للمباريات المقبلة.

إقرأ أيضاً:

الزمالك يحصل على توقيع نجم النادي الأهلي السابق بشكل رسمي

كأس الأمم الأفريقية.. محمد النني بديلا لإمام عاشور في تشكيل مصر ضد الكونغو

الأهلي يتراجع عن صفقة ” الصخرة” بسبب محمد الشناوي

جلسة صارمة من فيتوريا لنجم المنتخب لضبط إيقاع الكونغو.. تابع التفاصيل

منتخب المغرب.. فوزي لقجع أكبر فضيحة في كأس الأمم الأفريقية

الدولار “يعكنن” على الأهلي.. قرار شرس ينتظر هؤلاء برعاية محمود الخطيب

حيرة كبيرة لفيتوريا في المنتخب بعد الإصابة الجديدة.. تفاصيل نارية

الأهلي يتعادل مع حتا الإماراتي وموديست يهدر ويسجل!

ملخص أحداث تعادل الأهلي مع حتا الإماراتي وديا.. وموديست “يجننن” كولر

قناة مفتوحة مجانية تنقل مباراة مصر والكونغو في أمم إفريقيا

وأجرى كولر جلسة مع وسام أبو علي، وأشاد بمستواه الذي ظهر في المباراة الودية، مطالباً منه السير على نفس النهج من التركيز والتألق.

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى تحقيق الإجادة والتميز، وأن يكون هناك قدر من السعي القوي تجاه تحقيق الإجادة والتفوق على صعيد المباريات المحلية والإفريقية.

وقال كولر لوسام: “هو ده اللي انا بدور عليه معاك”، مشدداً على ضرورة أن يكون اللاعب جاهز على الصعيد الفني والجاهز بشكل بدني، بعد المستوى المتألق الذي ظهر به من صناعة لعب وتحقيق ركلات جزاء.

واستطاع وسام أن يحقق الإجادة والتميز في المبارتين الوديتين، واستطاع أن يحصل على ركلات جزاء، بالإضافة إلى إجراء المزيد من المساعي الهجومية الرائدة التي تجعله محط أنظار قوية ومتميزة.

ويعسكر النادي الأهلي في الإمارات، ويدرس كولر تغيير التشكيل الأساسي للفريق، بلاعبين آخرين، وأن يكون هناك لاعبين احتياطي متميزين على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، وأن يكون هناك بدلاء على درجة الأساسيين.

ويختبر كولر أكثر من لاعب، خاصة بعدما قال لأنطوني موديست بإنه ينتظر منه التألق والإجادة، وقد حقق اللاعب هدفاً على طريقة فلافيو في المباراة الودية، في ظل الاستفاقة المتوقعة للاعب بعد استئناف المباريات عقب فترة التوقف الجارية.

شاهد أيضاً

هل يشارك الأهلي في بطولة الأفروآسيوية أمام العين الإماراتي؟.. رد رسمي

حسم مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب موقفه من خوض بطولة الأفروأسيوية المقرر إنطلاقها …