fbpx
الأحد , 21 أبريل 2024

بعد مفاوضات نانت وأشبيليه وبيتيس مع عبد المنعم.. أول قرار من الخطيب

دخل المدافع الدولي محمد عبد المنعم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، دائرة اهتمام نادي نانت الفرنسي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري مصطفى محمد، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا للمعلومات الواردة من موقع “Homme Du Match” الفرنسي، فأن نانت مهتم بالحصول على خدمات نجم الأهلي في الميركاتو الصيفي المقبل، بعد مستواه المتميز الذي أظهره الفترة الماضية.

شاهد أيضاً..

فيفا يفاجئ الأهلي والخطيب قبل مواجهة الزمالك والسبب عالمي.. كواليس مثيرة

أجنبي ومحلي.. الأهلي يستهدف ضم الثنائي لتعويض بيع محمود كهربا “تابع الأسماء”

كهربا خارج معسكر المنتخب الأول مع حسام حسن

رد للتاريخ.. سيد عبد الحفيظ يعلق على عودة رمضان صبحي إلى الأهلي

كولر يعقد جلسة مع لاعبي الأهلي قبل مواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر

كوبري أوروبي ومخطط أهلاوي صريح.. الخطيب يتدخل للتعاقد مع صفقة الموسم وطرد المغرور

سيراميكا كليوباترا يكشف حقيقة عودة محمد شكري وأحمد القندوسي إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات

أول الراحلين.. زد يدخل في سباق مثير مع مطرود الأهلي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات

وأوضح الموقع الفرنسي، أن مستوى مصطفى محمد شجع مسؤولين النادي للتعاقد مع لاعب مصري آخر مثل محمد عبد المنعم في الصيف المقبل.

وأكد الموقع، أن مستوى محمد عبد المنعم الدفاعي وقدرته على قطع الكرات بطريقة رائعة بجانب الالتحامات الهوائية وقدرته على الخروج بالكرة بشكل ناجح، شجع مسؤولى الفريق لضمه في الصيف المقبل.

وأوضح الموقع، أن قيمة التعاقد مع محمد عبد المنعم قد تصل إلى 3 مليون يورو، خصوصا وأن عقد اللاعب ينتهي الأهلي بنهاية الموسم المقبل، 2025.

ومن المنتظر أن يبدأ نادي نانت الفرنسي مفاوضاته للحصول على خدمات محمد عبد المنعم مع بداية شهر يونيو المقبل بنهاية بطولات الدوري الفرنسي.

ومن جهة أكد مصدر داخل النادي الأهلي لـ”أهلي نيوز” أن إدارة القلعة الحمراء حتى الأن لم تتلقى عرضًا من نادي نانت الفرنسي من أجل التوقيع مع اللاعب عبد المنعم للرحيل عن أسوار بطل أفريقيا بالميركاتو الصيفي المقبل.

ولم يمانع مسؤولي النادي الأهلي بخصوص رحيل محمد عبد المنعم في الصيف المقبل إلى نانت الفرنسي حال تلقي عرضًا رسميًا من جانب الفريق الأوروبي خاصًة أن هناك رغبة كبيرة من اللاعب بالاحتراف الخارجي.

وفي الوقت ذاته أكد المصدر أن هناك مفاوضات تمت بالفعل من مسؤولي النادي الأهلي مع اللاعب لتمديد عقده مع الفريق الأحمر مقابل الحصول على 15 مليون جنيه في الموسم الواحد مشيرًا إلى أن هناك مرونة كبيرة من جانب عبد المنعم لتمديد عقده.

وقدم مسئولو الأهلي وعدًا إلى اللاعب بالسماح له بالاحتراف الخارجي حال الحصول على عرضًا مناسبًا في الفترة المقبلة حيث أكد المصدر أن توقيع العقود قد يتم عقب لقاء القمة القادم أمام الزمالك.

وعلى سياق متصل يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك في نهائي كأس مصر يوم 8 مارس الجاري وذلك على ملعب “الأول بارك” بالمملكة العربية السعودية.

شاهد أيضاً

كاف يتسبب في إجراء مزدوج ضد الأهلي عقب مواجهة مازيمبي.. العشوائية مستمرة

اثار قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” غضب عارم داخل النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب …