fbpx
الإثنين , 15 أغسطس 2022

بعد نجاح مخطط حصد الدوري.. أسماء 5 صفقات يتحرك الزمالك لضمها لمنافسة الأهلي

قطع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، شوطا كبيرا نحو حسم لقب الدوري الممتاز خلال النسخة الحالية، وذلك بعد أن استفاد الفريق الأبيض من الأخطاء التحكيمية التي عطلت مسيرة الأهلي بشكل كبير في الفترة الماضية وحرمته من نقاط كثيرة.

ويتصدر الزمالك البطولة وذلك برصيد 66 نقطة بعد لعب 28 نقطة، في حين يتواجد الأهلي بالمركز الثالث برصيد 56 نقطة بعد لعب 27 لقاء، بينما يتواجد بيراميدز في المركز الثاني برصيد 59 نقطة بعد لعب 28 لقاء.

ويتحرك نادي الزمالك لحسم بعض الصفقات القوية في الفترة الماضية وذلك على النحو التالي:


البداية مع عبد الله السعيد صانع ألعاب فريق بيراميدز، حيث وصلت المفاوضات إلى مرحلة متقدمة مع اللاعب الذي يرغب بالفعل في خطوة الرحيل عن الفريق السماوي وارتداء القميص الأبيض في الصيف المقبل.


الصفقة الثانية التي من المقرر أن يعلن عنها نادي الزمالك بشكل رسمي هي الحصول على خدمات أحمد أيمن منصور الجوكر الدفاعي لفريق بيراميدز في صفقة انتقال حر، حيث يجيد  اللعب في قلب الدفاع ومركز الظهير الأيسر.


الصفقة الثالثة التي يحاول نادي الزمالك حسمها هي نبيل عماد دونجا لاعب خط وسط فريق بيراميدز، حيث هناك محاولة قوية لضم اللاعب لمحاولة توفير بديل مميز للاعب طارق حامد بعد انتقاله إلى اتحاد جدة في صفقة انتقال حر.

شاهد ايضا..

لماذا حسام غالي؟.. 4 تسريبات جعلت الكابيتانو في وش المدفع

رغم فرمان الخطيب.. سر تمسك سواريش بمشاركة الثنائي المثير للجدل في المباريات

رسميا.. سواريش ينصف أمير توفيق ضد موسيماني ويرحب بانتقال الثنائي إلى الأهلي


في الوقت الذي استقر خلاله نادي الزمالك، على خطوة عودة مروان حمدي المعار إلى سموحة، ونفس الأمر ينطبق على حمدي علاء المعار إلى سموحة.

ويحاول نادي الزمالك إقناع إدارة فريق فيوتشر إف سي بالموافقة على عودة عمر كمال عبد الواحد بنهاية الموسم الحالي، خاصة أن اللاعب لا يمانع هذه الخطوة ولكنه طلب الحصول على موافقة إدارة فريق فيوتشر.


ويعيش نادي الزمالك حالة من الاستقرار الفني الكبير في الوقت الحالي، تحت قيادة البرتغالي جاسفالدو فيريرا، في الوقت الذي تأثر خلاله النادي الأهلي من حالة الإجهاد الشديد التي اثرت بشكل واضح على أداء أغلبية اللاعبين بالفريق الأحمر وهو ما ترتب عليه تراجع النتائج.

شاهد أيضاً

ابراهيما نداي.. كل ما تريد معرفته عن صفقة بديل أشرف بن شرقي

أكد الإعلامي خالد الغندور أن نادي الزمالك اقترب بشدة من التعاقد مع صفقة أجنبية قوية …

تعليق واحد

  1. طبعا الفاسد الكبير سيقنع فيوتشر بترك عمر كمال ولاشين وزى ما الزكيبة أوصت بترك لاعبوماخور بيلامدز للزريبة احمد ايمن منصور ودونجا والسعيد ورمضان نكاية فى الأهلى وكرها وحقدا وكمان ترك الثلاث نقاط تعليمات من الفاسد الكبير أصله بيحب وبيشجع الزريبة وبيكره الأهلى سيظل الأهلى يا فاسد يا فاشل يا أس الفساد ومستنقع الفشل فوق الجميع ولن تستطيع اطفاء الشمس دا لما الأهلى بيفوز ببطولة بيباتوا ليلة سودة زى قلوبهم الملوثة والوسخة