fbpx
الإثنين , 15 أغسطس 2022

بعد هجوم الجماهير عليه بسبب الأخطاء الساذجة.. الأهلي يدعم قائده

وجهت جماهير النادي الأهلي، بعض الانتقادات إلى محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك بعد اخطاءه المتكررة خلال المباريات الماضية، والتي كلفت الفريق الأحمر، خسارة بعض المباريات، بجانب فقدان لقب الدوري الممتاز الموسم الماضي.

وشهدت مباراة بيراميدز الأخيرة في كأس مصر، والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، خطأ فادح من محمد الشناوي في الدقائق الأخيرة، ونجاح الفريق السماوي في استغلال تلك الخطأ والحصول على ركلة جزاء، وسددها رمضان صبحي بنجاح في شباك الفريق الأحمر.

ولم يكن بيراميدز، خلال المباراة الماضية، هو الأول لمحمد الشناوي مع النادي الأهلي، حيث تكررت أخطاء الشناوي، دون أن يتعلم منها خلال الفترة الماضية، حيث ارتكب بعض الهفوات الفادحة خلال عدد من المباريات، سواء الموسم الحالي أو الماضي، ومن أهم المباريات التي وقع فيها الشناوي، خلال مواجهة الزمالك الموسم الحالي، وبيراميدز وسموحة من قبل وعدد من المباريات الهامة التي كلفت الفريق الأحمر الكثير والكثير.

ونشر النادي الأهلي عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لمحمد الشناوي، كدعم له، بعد الهجوم الأخير من الجماهير وعلق عليها قائلًا: “قائد كبير وحارس عملاق، دائماً ما كان حاضراً في الموعد وفرس الرهان الذي يحافظ على قيم و ثوابت الأهلي”.

وينشغل محمد الشناوي، ببعض العروض المقدمة له من قبل النصر السعودي، وعدد من العروض الخارجية من مختلف الأندية داخل الدوريات الخليجية، بعد المستوى الجيد الذي ظهر به الشناوي، مع الأهلي والمنتخب الوطني خلال المواسم الماضية، والتي حركت عليه جميع الأنظار، للتعاقد معه.

ويرفض مشيل يانكون مدرب حارس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلوس محمد الشناوي على دكة البدلاء، ويفضل الدفع به، على الرغم من الأخطاء التي يقع فيها حارس الفريق الأحمر، لاسيما أنه يفضل الدفع به في أسوا الحالات، وهو ما يطمئن الشناوي.

وفي وقت سابق، عقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، جلسة مع محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأحمر، طالبه بالتركيز، وعدم الانشغال بالعروض التي تترد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما أن الفريق مقبل على مباريات هامة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة سامي قمصان، لمواجهة سموحة، في المباراة التي ستقام في الساعة التاسعة والنصف مساء غدًا الأربعاء، على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

سيف زاهر: الأهلي يعرض هذا الثلاثي على بيراميدز لحسم صفقاته الجديدة

كشف الإعلامي سيف زاهر عن آخر التطورات بخصوص صفقات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …

تعليق واحد

  1. اداره ضعيفه اوى يتم تدعيم واحد بيضيع مجهود فريق كامل .أضاع منا بطولة الدورى الموسم الماضى .لابد من العقاب حتى لا يكرر اخطاءه مش يتم دعمه ده تهريج