fbpx
الخميس , 6 أكتوبر 2022

بعد ودية بتروجيت.. ٥ ملاحظات على طريقة مارسيل كولر

كلام حب وغرام
كلام حب وغرام

أمطر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، شباك نظيره بتروجيت بـ5 أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الأهلي وي السلام، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، في أطار تجهيز الفريق الأحمر، لمباراة الاتحاد المنستيري التونسي، ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في المباراة التي ستكون ضربة البداية للفريق الأحمر، في رحلة البحث عن اللقب الإفريقي المفقود داخل أدغال إفريقيا.

وعقد السويسري مارسيل كولر، جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق المباراة، من أجل وضع الرتوش الفنية الأخيرة للمباراة، والخطة الفنية التي سيخوض بها الفريق الأحمر، اللقاء، حيث يسعى كولر إلى فرض العديد من أساليب اللاعب، داخل الملعب، والوقوف على تشكيل سيخوض به مواجهة دوري أبطال إفريقيا.

وشهدت مواجهة بتروجيت، العديد من الملاحظات على طريقة مارسيل كولر، والدفع بالعديد من العناصر الشباب، والتشكيل الذي خاضه الفريق الأحمر أمام الفريق البترولي، حيث نرصد لكم في السطور التالية، كواليس المباراة:-

تشكيل مبني على الغزارة الهجومية مصطحب بالعناصر الشبابية

وبدأ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة بتروجيت بتشكيل، هجومي بحت، بجانب الدفع بالعديد من العناصر الشبابية، حيث ضم التشكيل كلا من:-

حراسة المرمى: علي لطفي

خط الدفاع: احمد عبدالنبي – محمد هاني- رامي ربيعة – مازن أسامة

خط الوسط: محمد محمود – محمد فخري – محمد نصير

خط الهجوم: حسين الشحات – أحمد عبدالقادر – حسام حسن

وشهد التشكيل الدفع بمحمد هاني في مركز جديد، وخوض المباريات بتشكيل يعتمد على السرعات في الخط الهجومي، من أجل تطبيق العديد من الافكار التي يامل كولر في تطبيقها خلال مباراة الاتحاد وتجهيز جميع اللاعبين.

عودة الثقة لحسام حسن والدفع به من بداية المباراة

حصل السويسري مارسيل كولر، على تقرير فني من قبل سامي قمصان، عن الفترة الماضية، وفترة موسمياني التي تواجد فيها مع الفريق الأحمر، حيث علق على لقطة بكاء حسام حسن، وتناقش مع جهازه المعاون على منح حسام الثقة وعودته من جديد للمشاركة في المباريات.

الاعتماد على العناصر الأساسية في الشوط الثاني

دفع السويسري مارسيل كولر في الشوط الثاني بعدد من اللاعبين الأساسيين وعلى رأسهم محمود كهربا واكرم توفيق بجانب عمرو السولية الذي حمل شارة القيادة بدلا من رامي ربيعة، والدفع بياسر إبراهيم، حيث شهدت تلك المجموعة إعجاب كولر.

إيجاد بديل محمد مجدي قفشة

غاب محمد مجدي قفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة بتروجيت بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخرا، حيث استعان بأحد لاعبي فريق الشباب مواليد ٢٠٠٣ وقع عليه الاختيار من أجل المشاركة مع الفريق الأحمر أمام الفريق البترولي.

وشارك احمد اشرف، في تلك المركز ودفع به كولر، من أجل تجهيز اللاعب والحصول على أكبر قدر ممكن من اللاعبين لتجهيز لمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي.

الاطمئنان على مستوى حراس المرمى

اطمئن كولر على مستوى حراس المرمى، حيث شارك علي لطفي في الشوط الأول وقدم أداء جيد، ونجح مصطفى شوبير في إثبات نفسه بعد الدفع به في الشوط الثاني، حيث حصل الثنائي على إشادة السويسري مارسيل كولر.

شاهد أيضاً

آخر كلام| سيراميكا يحسم اتفاقه مع نجم الأهلي لخلافة صالح جمعة

وصلت مفاوضات سيراميكا كليوباترا مع نجم النادي الأهلي ، إلى مرحلة متقدمة خلال الساعات الماضية …