الجمعة , 22 أكتوبر 2021
أخبار عاجلة

بعد وضعهم في القائمة السوداء.. أمير توفيق يتحرك لتسويق ثلاثي الاهلي

يتحرك أمير توفيق مدير التعاقدات في النادي الأهلي، وذلك لتسويق بعض العناصر التي طلب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني تسويقها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان النادي الأهلي قد تعاقد مع أكثر من صفقة قوية في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بالحصول على خدمات بيرسي تاو من صفوف برايتون لمدة 4 سنوات، وحسام حسن من صفوف سموحة لمدة 5 سنوات.

في الوقت الذي تعاقد خلاله النادي الأهلي مع كريم فؤاد لمدة 5 سنوات من النجوم، والموزمبيقي لويس ميكيسوني من صفوف سيمبا التنزاني لمدة 4 سنوات.

ويبحث أمير توفيق مدير التعاقدات في النادي الأهلي عن تسويق هذه العناصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية:

-مروان محسن

يعتبر من الأسماء التي لا يرغب المدير الفني للنادي الأهلي في تواجدها، خاصة بعد التعاقد مع حسام حسن من صفوف فريق سموحة لمدة 5 سنوات.

ويسعى أمير توفيق مدير التعاقدات في النادي الأهلي لتسويق مروان محسن سواء بعرضه للبيع أو الإعارة خاصة انه لا يزال في عقده موسم مع الفريق الأحمر.

-ناصر ماهر

يعتبر ايضا من العناصر التي لا يرغب الجهاز الفني للنادي الأهلي في استمرارها خلال الموسم الجديد، وذلك بعد ضم الثنائي بيرسي تاو ولويس ميكيسوني.

ويسعى النادي الأهلي لتوفير عرض آخر للاعب ناصر ماهر وذلك بعد رفض انتقاله لصفوف فريق بيراميدز رغم توقيعه لمدة 3 سنوات.

-جونيور أجاي

يعتبر ايضا من الأسماء التي يعتبر تواجدها بمثابة ارباك لحسابات الجهاز الفني وجهاز الكرة حيث لا يرغب المدير الفني للقلعة الحمراء في استمراره مع الفريق.

ويسعى أمير توفيق مدير التعاقدات في القلعة الحمراء لتسويق اللاعب من خلال عرضه للبيع أو الوصول معه إلى تسوية تتناسب مع النادي الأهلي.


-أسطورة الجزائر يعلق على تعيين كيروش لقيادة منتخب مصر ويكشف فرص نجاحه

وفي سياق مختلف، تحدث رابح ماجر نجم منتخب الجزائر السابق على قرار تعيين البرتغالي كارلوس كيروش لتولي القيادة الفنية لصفوف منتخب مصر، قائلا “أرى أن كارلوس كيروش هو الاختيار المناسب لمنتخب مصر في هذا التوقيت”.

وأضاف في تصريحاته التليفزيونية “كيروش يمتلك خبرات كبيرة من خلال العمل في مانشستر يونايتد وريال مدريد وجميع المنتخبات في البرتغال، حيث جيد التعامل مع النجوم الكبار، وسوف تكون علاقته قوية وأكثر من رائعة مع النجم محمد صلاح”.

شاهد أيضاً

تمت بنجاح.. «كيف أقنع صلاح كلوب وإدارة ليفربول لتجديد عقده بشروطه الخاصة؟»

منذ فوز ليفربول الإنجليزي الأخير على حساب أتلتيكو مدريد الإسباني، في دوري أبطال أوروبا، وارتفعت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *