fbpx
الجمعة , 14 يونيو 2024
محمود الخطيب
محمود الخطيب

بعد وعكته الصحية.. الخطيب يصدر بيان ناري ورسالته للاعبين قبل مباراة الهلال السوداني

تتجه أنظار وعشاق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى مواجهة الهلال السوداني، في المباراة التي لا تقبل القسمة على اثنين، ولا بديل من فائز لاسيما أن الفريق الأحمر، يأمل في خطف الثلاث نقاط، والعبور إلى الدور المقبل، حيث يرغب الفريق الأحمر، في الحفاظ على حظوظه للعودة من جديد للتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، بعد خسارة نهائي النسخة الماضية، على يد الوداد المغربي، بهدفين دون رد.

وجه محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، الشكر الخالص لكل من سأل عنه وحاول الاطمئنان عليه، بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها خلال الأيام الماضية..

وقال محمود الخطيب، إنه ممتن لهذه المشاعر النبيلة والتي تعكس المعدن الأصيل لكل أبناء وطنه الذي يعتز دومًا بتقديرهم وحبهم. وتمنى أن يكون قدم لبلاده وناديه طوال مشواره الرياضي ما يستحق عليه كل هذا الثناء، الذي يضاعف من رغبته اليومية في تقديم المزيد من الجهد وفاءً لبلده وناديه وجماهيره، التي طوقت عنقه بكل هذا الحب، وهي النعمة التي يحمد الله عليها.

وطمأن رئيس النادي الجميع على صحته، مؤكدًا أنه بدأ يتعافى تدريجيًّا بفضل الله سبحانه وتعالى ودعوات المحبين في هذا الشهر الكريم، أعاده الله على الأمتين العربية والإسلامية بالخير والسلام.

وعلى جانب آخر عبر الكابتن محمود الخطيب عن ثقته الكبيرة في لاعبي الأهلي وجهازهم الفني في لقاء الهلال السوداني الشقيق يوم السبت، مؤكدًا أن لاعبي الأهلي يمتلكون من الكفاءة والخبرة ما يستطيعون به التعامل في مثل هذه المباريات، شريطة التركيز وعدم الاستعجال والالتزام بتعليمات الجهاز الفني، وهم قادرون بإذن الله على تحقيق النتيجة التي تسعد جماهير الأهلي الوفية، والتي يقع عليها عبء كبير، وأنه واثق في مساندتها للاعبيها من البداية للنهاية حتى يتحقق الهدف المنشود.

أخبار متعلقة بفريق الهلال السواني والأهلي المصري

صفعة للهلال السوداني.. القبض على “مكابي ليليبو” قبل ساعات من مواجهة الأهلي المرتقبة

الأهلي أم الهلال السوداني.. شطة يكشف عن الفريق الذي سيشجعه في موقعة 1 أبريل

جاهزية محمد الشناوي للقاء الهلال السوداني.. وحسين الشحات ينتظم في التدريبات خلال ساعات

قبل انطلاق المواجهة.. الأهلي يسجل الهدف الأول في مرمى الهلال السوداني

مجلة الأهلي الرسمية تطلق 5 عناوين نارية قبل مواجهة الهلال السوداني “صورة”

قرار مزدوج من “تركي آل الشيخ” يشعل لقاء الأهلي والهلال السوداني.. ماذا فعل؟

نجم الأهلي “يستطلع” الهلال السوداني: هنكسب 2/0 فيما فوق حال مشاركة هذا الثنائي في التشكيل

خسارة فادحة| مارسيل كولر يطلب رحيل صفقة الـ2 مليون و700 ألف دولار.. ورد فعل قوي من الخطيب

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الهلال السوداني، في الساعة التاسعة مساء يوم 1 أبريل المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث تنقل المباراة على بي أن سبورتس 4.

شاهد أيضاً

إصابة قوية في الركبة.. طبيب الأهلي يفجر مفاجأة مدوية بشأن استبعاد نجم الفريق من مواجهة فاركو

فجر أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كواليس استبعاد نجم الفريق …