الثلاثاء , 23 نوفمبر 2021

بعيدا عن الأداء والنتائج.. إدارة الاهلي تلفت انتباه موسيماني إلى أزمة كبرى

تلقى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني تحذيرات في الساعات الماضية، من جانب جهاز الكرة في القلعة الحمراء وذلك بسبب عدم ضبط النفس.


وكان النادي الأهلي قد تمكن من تحقيق العلامة الكاملة في مسابقة الدوري الممتاز، وذلك بعد الفوز على الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة.



وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن هناك استياء من جانب جهاز الكرة في النادي الأهلي، وذلك بسبب طريقة التعامل الغير جيدة من جانب بيتسو موسيماني مع الصحفيين خلال المؤتمر الصحفي.



وشهدت الساعات القليلة الماضية، تحذير المدير الفني من عدم ضبط النفس خلال الانفعالات في المؤتمر الصحفي، وتم مطالبة مدرب القلعة الحمراء من الحذر في الرد ومحاولة تقبل بعض الاستفسارات بنوع من الهدوء.



وكانت الفترة الماضية قد شهدت حدوث أكثر من مشكلة في المؤتمر الصحفي، حيث اعترض موسيماني على سؤال بشأن عدم مشاركة محمود كهربا في لقاء البنك الأهلي، كما أبدى غضبه في لقاء البنك الأهلي بسبب سؤال عن مشاركة لويس ميكيسوني بدلا من عمار حمدي.



ودفع ذلك جهاز الكرة في القلعة الحمراء إلى التواصل مع بيتسو موسيماني، لتجنب توتر علاقته مع الصحفيين في الفترة الحالية.


 

شاهد ايضا..

ضربة موجعة لموسيماني.. تأكد غياب ثلاثي الاهلي عن لقاء سموحة

 

عاطف حنفي: انتظروا فاركو في الفترة القادمة



وفي سياق مختلف، أشاد عاطف حنفي مدير الكرة في صفوف فريق فاركو، بالمستوى الفني الذي ظهر به الفريق في لقاء سيراميكا كليوباترا بمسابقة الدوري الممتاز.



وقال عاطف حنفي في تصريحات اذاعية “الحصول على 6 نقاط من 5 مباريات أمر جيد للغاية، على الرغم من سوء التوفيق الذي تعرض له الفريق في المباريات الـ3 الأولى”.



وأضاف “كنا نستحق على الأقل 3 نقاط من المباريات الـ3 الأولى بالدوري، ولكن يحسب للفريق الاستفادة من فترة التوقف  لتصحيح الأخطاء سريعا“.



وتابع “رامي صبري لاعب بارد واهدر ضربة الجزاء أمام سيراميكا بشكل غريب وفي وقت صعب، ولكنه استغل خبرته الكبيرة في احتواء الموقف واكمل اللقاء بشكل مميز، وكان من أسباب الفوز على فريق سيراميكا كليوباترا”.



واختتم “فاركو يمتلك كوكبة من النجوم ولدينا طموحات كبيرة في مسابقة الدوري هذا الموسم، كما ستشهد الفترة القادمة عودة 6 عناصر من المصابين لحسابات الجهاز الفني”.



شاهد أيضاً

حازم إمام: الاهلي وضع الزمالك في مأزق قبل لقاء سيراميكا كليوباترا

وجه حازم إمام لاعب نادي الزمالك السابق ومنتخب مصر، انتقادات كبيرة إلى الفرنسي باتريس كارتيرون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *