الخميس , 26 مايو 2022

بغضب شديد.. موسيماني يوجه صفعة غير مباشرة لكهربا بعد استفزازه

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فيديو غريب وعجيب للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي.


وقاد موسيماني فريق الأهلي لكرة القدم في مباراة اليوم التي جمعت شباب الأهلي أمام فريق الإسماعيلي، في الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.



تمكن فريق كرة القدم بالنادي الأهلي من خطف التعادل من فريق الإسماعيلي في الوقت القاتل من المباراة، التي أقيمت عصر اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الرابطة.





وانتهت المباراة بين الأهلي والإسماعيلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث تقدم للدراويش كارميلو في الدقيقة 16 من عمر المباراة، قبل أن يخطف لاعب الأهلي الشاب أحمد سيد غريب التعادل بعد ارتداد الكرة من ركلة جزاء تصدى لها أحمد عادل عبدالمنعم في الدقيقة +90.



وظهر في الفيديو انفعال موسيماني على أحد الصحفيين، بعدما وجه له سؤال عن محمود عبد المنعم كهربا الذى يرحل عن النادي للدوري التركي على سبيل الإعارة.



 وجاء الفيديو عقب مباراة الأهلي والإسماعيلي عصر اليوم على ملعب برج العرب، حيث ضرب موسيماني أيدى اللاعب التي تحمل الهاتف المحمول ليقع الهاتف من يد الصحفي دون أن ينطق موسيماني بأي تعليق.


 

وجاء سؤال الصحفي بعد مشاركة محمود كهربا أمس مع فريقه هاتاي سبور ضد جالطة سراي، وظهر بشكل رائع مع فريقه الجديد وصنع الهدف الثالث بعد نزوله بدقائق لملعب المباراة.



وشارك كهربا في فوز هاتاي سبور على جالطة سراي أمس الأحد بنتيجة 4-2.



ووصلت العلاقت بين موسيماني وكهربا لطريق مسدود بين الطرفين، ليتم إعارة اللاعب لفريق هاتاي سبور التركي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم في فترة الانتقالات الشتوية.


ولم يشارك كهربا في عهد موسيماني هذا الموسم في مبارايت رسمية سوى مباراتين الحرس الوطني في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا،، كما شهدت أول فترات كهربا مع الأهلى تألقا واضحا، قبل أن يتم استبعاده بشكل دائم من قائمة المباريات في الدوري العام بقرار من بيتسو موسيماني.



وأكد موسيماني في تصريحات سابقة أن كهربا لا ينفذ تعليماته الفنية داخل الملعب ويهمل الجوانب الدفاعية والالتزام بالتعليمات الفنية، لكن البعض توقع أن سبب الاستبعاد هو تسريب كهربا لخبر مشاركته أمام البنك الأهلي.

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …