fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

بـ100 مليون جنيه.. الأهلي يبُرم ثاني صفقاته الصيفية ويضم بديل ديانج بشكل رسمي

يبدو أن الفترة القادمة سوف تشهد إعلان جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، عن حسم العديد من الصفقات النارية وذلك بهدف مواصلة المنافسة بقوة على جميع البطولات والألقاب.

وخسر الأهلي فرصة تحقيق انجاز تاريخي والتتويج بدوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة على التوالي، على يد فريق الوداد المغربي، حيث انتهت المباراة بنتيجة 2/0، والتي أقيمت على ملعب مركب محمد الخامس، الإثنين الماضي.

وحصد الوداد البطولة الثالثة في تاريخه، منهم بطولتين على حساب الأهلي أعوام 2017 و2022، وتأهل لمونديال الأندية القادم، والمزمع إقامته في دولة الإمارات.

ويستعد مسئولي الأهلي تحت قيادة كابتن محمود الخطيب، من اجل إبرام صفقات قوية ونارية مع نهاية الموسم، من أجل تطوير أداء الفريق، ورحيل آخرين ساهموا في تدهور مستوى الفريق خلال موسمين ماضيين.

وعلم موقع أخبار الأهلي، Ahly News، من مصادره، أن الأهلي أعطى الضوء الأخضر لبيع الدبابة المالية أليو ديانج نهاية الموسم، واستغلال فرصة تألقه مع الفريق الفترة الماضية.

وأوضحت المصادر أن الأهلي سوف يتنازل ويقوم بتخفيض مطالبة المادية وسيتم بيع ديانج بمبلغ قيمته 8 مليون يورو، من أجل استغلال هذه الصفقة وضم لاعبين جدد.

ورغم نفي أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي، التعاقد مع نجم الزمالك أشرف بن شرقي، إلا أن عمر ربيع ياسين، الإعلامي الرياضي، اكد أن بن شرقي وقع رسميًا على عقود الأهلي لمدة 3 سنوات، وسوف يحصل في الموسم على مليون و200 ألف دولار، بالإضافة إلى 400 ألف دولار نسبة من الإعلانات.

ويتمسك مسؤولو النادي الأهلي بالتعاقد مع التونسي محمد على بن رمضان، لاعب وسط الترجي التونسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم وسط الفريق الأهلاوي.

وظهر بن رمضان بمستوى رائع وجيد مع “باب سويقة”، خلال الموسمين الماضيين من بطولة دوري أبطال أفريقيا، فضلًا عن رغبه الجهاز الفنى في توفير بديل لعمرو السولية في مركز 8 بخط الوسط.

ورفع مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب العرض المالي لضم محمد على بن رمضان، لاعب وسط فريق الترجي التونسي، تمهيدًا للتعاقد معه في الفترة القادمة.

وعرض النادي الأهلي على الترجي الحصول على 2 مليون 750 ألف دولار من أجل الاستغناء عن محمد على بن رمضان في الموسم المقبل، تحسبًا لرحيل المالي أليو ديانج.

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تدوينة بتصريح عن مجلة  BBC AFRICA ، أن بن رمضان لاعب الترجي التونسي سوف ينتقل الى الاهلي المصري أغسطس القادم.

وأكدت “بي بي سي”، أن بن رمضان الذي ينتهى عقده صيف 2023، سينتقل بمبلغ تجاوز 3 مليون دولار، بالإضافة إلى دفع 2 مليون دولار حوافز للترجي في حال فوز الأهلي ببطولات محلية أو قارية، بما يقدر بنحو 100 مليون جنيه مصري.

شاهد أيضاً

بعد رمضان صبحي.. اتحاد الكرة يحقق مع ثنائي الزمالك بسبب كشف المنشطات عقب القمة

لا صوت يعلو فوق صوت مواجهة القطبين بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره …

تعليق واحد

  1. احا لاعب فى عقده شرط جزايي بمبلغ مليون ونصف دولار وباقى فى عقده سنه إدارة الخطيب تريد دفع مبلغ 5 مليون دولار فيه احا احا احا دى سرقة علنى