الجمعة , 22 أكتوبر 2021
أخبار عاجلة

بـ7 أهداف رائعة.. تعرف على ملخص ودية الاهلي أمام الغابة قبل ضربة البداية الأفريقية

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تحقيق الفوز على فريق الغابة بـ٧ أهداف دون مقابل، في المباراة الودية التي أقيمت على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا التي يحمل الفريق الأحمر لقبها في  آخر نسختين.

سجل الأهلي ٦ أهداف خلال الشوط الأول، وكانت ضربة البداية في التهديف من خلال حسام حسن ثم أحمد عبد القادر ومحمد محمود ومحمد هاني وكريم فؤاد وزياد طارق، وسجل رامي ربيعة الهدف السابع في الشوط الثاني من ضربة جزاء احتسبت بعد عرقلة صالح نصر.

وحرص الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، على بعض اللاعبين من القوام الأساسي للفريق، بجانب منح الفرصة للاعبين الشباب، حيث ويستعد الأهلي للمرحلة المقبلة، التي تشهد خوض الفريق مباراة الذهاب في دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا في شهر أكتوبر المقبل.
 

شاهد ايضا..

موسيماني يخالف التوقعات ويراهن على تألق هذا الثنائي مع الاهلي في الموسم الجديد


وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد استكمل تدريباته أمس على ملعب التتش بالجزيرة، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة عقب مباراة إنبي في دور الـ16 لبطولة كأس مصر التي فاز فيها الفريق بهدف نظيف، ليتأهل إلى الدور ربع النهائي للبطولة.

وحرص الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني على مد راحة اللاعبين الدوليين، لمنحهم فرصة لالتقاط الأنفاس قبل الانضمام إلى معسكر المنتخب الوطني.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: محمد هاني – محمود وحيد – رامي ربيعة – محمد مغربي.

خط الوسط: كريم فؤاد – كوكا – محمد محمود – زياد طارق – أحمد عبد القادر.

خط الهجوم: حسام حسن.

وخلال الشوط الثاني دفع الجهاز الفني بمصطفى شوبير وعربي بدر ومحمد فخري وأحمد سيد وصالح نصر وأحمد أشرف وحمدي ياسر
.

وكان النادي الأهلي قد تخطى عقبة فريق إنبي في مسابقة كأس مصر خلال دور الـ16 وذلك بهدف نظيف سجله البديل صلاح محسن، وسبق هذه المواجهة خسارة المارد الأحمر للقب السوبر المحلي وذلك أمام فريق طلائع الجيش وذلك بنتيجة 3/2 بضربات الجزاء.

 

 

شاهد أيضاً

تمت بنجاح.. «كيف أقنع صلاح كلوب وإدارة ليفربول لتجديد عقده بشروطه الخاصة؟»

منذ فوز ليفربول الإنجليزي الأخير على حساب أتلتيكو مدريد الإسباني، في دوري أبطال أوروبا، وارتفعت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *