fbpx
الخميس , 2 فبراير 2023

بقاء أم رحيل.. كولر يحسم قراره النهائي بشأن نجم الأهلي قبل فترة الانتقالات الشتوية

خرج العديد من اللاعبين، خارج حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الفترة الحالية، بسبب عدم الاحتياج لهم، حيث عقد مارسيل كولر، اجتماع مع محمود الخطيب، وأعضاء لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وزكريا ناصف من أجل الحديث عن الفترة المقبلة والمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، وملف الراحلين والمتواجدين داخل الفريق الأحمر، لاسيما أن الأهلي يسعى لإبرام العديد من الصفقات خلال الفترة المقبلة.

وترددت العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى وجود العديد من العروض إلى عمار حمدي، من أجل رحيله عن الفريق الأحمر، والتعاقد معه، في ظل رغبة النادي في خروج اللاعب على سبيل الإعارة من أجل استعادة مستواه المعهود عليه والعودة من جديد إلى الفريق، بناء على وجهة نظر كولر، على حسب ما ذكرته المصادر.

وعلم “أهلي نيوز”، أن عمار حمدي لن يرحل عن الأهلي، ولم يتخذ قرار بشأن رحيله عن الفريق حتى الأن، وكولر لم يتحدث مع الإدارة بشان رحيل اللاعب، وطلب مهمة من أجل الاعتماد عليه في بعض المباريات حتى يناير المقبل، لاتخاذ قرار فيه بشأن تواجده مع الفريق من عدمه، بناء على وجهة نظر فنية ستصدر منه، حيث رفض مسؤولو لجنة التخطيط مناقشة أي عروض لعمار خلال الفترة الحالية.

وشارك عمار حمدي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في جانب من التقسيمة التي اختتم بها الجهاز الفني فقرات المران الجماعي، حيث قال الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق إن مشاركة عمار في التقسيمة خطوة نحو زيادة نسبة مشاركة اللاعب في التدريبات الجماعية.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره طلائع الجيش، في الساعة السابعة مساء يوم الجمعة المقبلة، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

من أجل مواجهة ريال مدريد.. قرار تاريخي من محمود الخطيب قبل مواجهة سياتل الأمريكي

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على أوكلاند سيتي بطل نيوزيلندا بثلاثة أهداف دون …