" /> بلال يوجه 3 رسائل للأهلي بشأن رمضان صبحي ومصير الدوري وصفقة بادجي - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و المنتخب المصرية
الجمعة , 25 سبتمبر 2020
الرئيسية / الأخبار / أخبار الأهلي / بلال يوجه 3 رسائل للأهلي بشأن رمضان صبحي ومصير الدوري وصفقة بادجي

بلال يوجه 3 رسائل للأهلي بشأن رمضان صبحي ومصير الدوري وصفقة بادجي

أكد أحمد بلال مهاجم النادي الأهلي السابق أهمية استمرار رمضان صبحي مع النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل تعزيز فرص الفريق في حسم لقب دوري أبطال أفريقيا.

وقال بلال في تصريحات صحفية “وجود رمضان صبحي في الفترة الحالية مع النادي الأهلي ضروري للغاية من أجل اللقب الأفريقي الغائب عن دولاب بطولات الفريق منذ عام 2013، كما أن المنظومة الحمراء بالكامل تسعى وتخطط من أجل هذا اللقب”.

وأضاف “الأهلي لن يجد أزمة في الدوري حيث حسم اللقب اكلينيكيا، وما يردده الزمالك بشأن الدخول في منافسة مع الأهلي غير منطقي حيث الأقرب للزمالك أن ينافس المقاولون وبيراميدز على المركز الثاني، ولكن المركز الأول محسوم بشكل كبير جداً للأهلي”.

وعن في حال رحيل رمضان صبحي قال بلال “الفريق سيتأثر ولكن وجود محمود كهربا وجونيور أجاي يستطيعان تعويض جزء من فراغه، كما أن التعاقد مع طاهر محمد طاهر في الموسم الجديد أمر جيد تحسبا لعدم بقاء صبحي”.

وعن تقييمه لمستوى السنغالي أليو بادجي قال “لا يزال الحكم غامض على بادجي حيث لم يقدم أوراق اعتماده ولم يثبت عدم نجاحه في الوقت الحالي والحكم سيكون عليه بشكل كبير خلال المباريات الهامة القادمة محليا وأفريقيا ووقتها سيحدد الأهلي اذا كان يحتاج لرأس حربة جديد أم لا”.

 

 

شاهد أيضاً

إدارة الأهلي تحدد موعد حسم مصير فايلر رسمياً

حددت إدارة النادي الخميس القادم موعدًا نهائيًّا لإعلان موقفها من رينيه فايلر، المدير الفني للفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *