الأربعاء , 8 سبتمبر 2021
أخبار عاجلة

بمباركة وإشادة الخطيب| الاهلي يحصل على توقيع الثنائي والإعارة قريبة

على قدم وساق يسير جهاز الكرة في النادي الأهلي بشكل مميز في رحلة دعم وتعزيز جميع الخطوط في صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولم يكتفي النادي الأهلي بالتعاقد مع الرباعي بيرسي تاو من صفوف فريق برايتون الإنجليزي، ولويس ميكيسوني من صفوف سيمبا التنزاني، وكرمي فؤاد من صفوف فريق النجوم، وحسام حسن من صفوف فريق سموحة.

وحصل جهاز الكرة في النادي الأهلي على خدمات وتوقيع الثنائي أحمد شريف مهاجم فريق وادي دجلة لتدعيم الخط الأمامي في القلعة الحمراء، وذلك بعد أن ظهر اللاعب بشكل مميز في المباريات الآخيرة مع وادي دجلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وعلم “أهلي نيوز” أن أحمد شريف قد نال اعجاب لجنة التخطيط في النادي الأهلي والتي تضم في عضويتها أشخاص بارزة مثل محمود الخطيب ومحسن صالح وزكريا ناصف، وهناك اتفاق على قدرات اللاعب المميزة في الخط الأمامي في ظل تميزه بالسرعة والمهارة والتحرك بشكل جيد.

أما الصفقة الثانية التي حسمها النادي الأهلي، فهي الحصولا على خدمات كريم الدبيس الظهير الأيسر لفريق وادي دجلة، وذلك بعد متابعة اللاعب في الساعات الماضية، حيث هناك اتفاق على امكانية تطور اللاعب في السنوات المقبلة ليصبح من العناصر المميزة في مركز الظهير الأيسر.

-الإعارة تنتظر الثنائي

ويسود اتجاه داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي، لعرض الثنائي أحمد شريف وكريم الدبيس للإعارة خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل تجهيزهم للمستقبل القريب من خلال اكتساب الخبرات في الفترة المقبلة خاصة أن الفريق يمتلك طفرة كبيرة في جميع المراكز خلال الموسم الجديد.

وتألق أحمد شريف صاحب الـ18 عاما مع دجلة حيث شارك في 21 لقاء وتمكن من تسجيل هدفين وصنع هدف، بينما لعب كريم الدبيس مع فريق وادي دجلة 25 لقاء وذلك بواقع 1253 دقيقة وصنع هدف وسجل هدف.

وقال محمد عبد الواحد المدرب العام لفريق وادي دجلة في تصريحات خاصة “الثنائي أحمد شريف وكريم الدبيس من العناصر الهامة والمميزة في صفوف فريق وادي دجلة وسوف يكون هذا الثنائي إضافة قوية لأي فريق”.

وأضاف “أحمد شريف يعتبر من الأسماء القادمة بقوة في مركز رأس الحربة في الكرة المصرية، ويمتلك السرعة والمهارة والقدرة على التحرك في أماكن مؤثرة”.

وكشف “كريم الدبيس ايضا من الأسماء الرائعة حيث يمتلك القدرة على اللعب في أكثر من مركز سواء الظهير الأيسر أو الجناح الأيسر”.

 

شاهد أيضاً

منافس الأهلي في مونديال الأندية يُخطط لضم أفضل لاعب في الدوري التركي

فجرت تقارير صحفية إسبانية، عن حالة من الغضب يعيشها الألماني مسعود أوزيل، لاعب فناربخشة التركي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *