الثلاثاء , 20 يوليو 2021
أخبار عاجلة

بمقابل مادي غير مسبوق| بنسبة 99.9% الاهلي يكشف النقاب عن اسم الصفقة الأجنبية الأولى

يعلن النادي الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة عن حسم أولى صفقاته الأجنبية، لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم الجديد.

وتمكن أمير توفيق مدير التعاقدات في النادي الأهلي، في حسم الاتفاق مع وكيل أعمال لويس ميكيسوني من أجل ضم اللاعب إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وستشهد الساعات القليلة المقبلة توقيع لويس ميكيسوني إلى النادي الأهلي، وذلك بعد الاتفاق مع اللاعب وإدارة فريق سيمبا على جميع الأمور الخاصة بالصفقة سواء بالمقابل المالي الذي سيحصل عليه الفريق التنزاني أو اللاعب الموزمبيقي.

-الأمور المالية في الصفقة

وتواصل أمير توفيق مع وكيل الأعمال الإماراتي للاعب لويس ميكيسوني، ليقرب وجهات النظر بين اللاعب وإدارة النادي الأهلي.

وعلم “أهلي نيوز” أن المقابل المالي للصفقة سيكون مناسب بشكل قوي للقلعة الحمراء، حيث سيحصل فريق سيمبا على مليون دولار، وذلك بخلاف ما سيحصل عليه اللاعب.

وتعتبر القيمة المالية للصفقة مناسبة بشكل كبير لإدارة النادي الأهلي، التي ترفض بشدة المبالغة في ضم الصفقات واللاعبين، مثل ما حدث من جانب إدارة الرجاء المغربي التي طلبت الحصول على 5 ملايين دولار للموافقة على بيع سفيان رحيمي في فترة الانتقالات الصيفية وهو ما جعل هناك تعثر كبير في المفاوضات.

ولعب صاحب الـ27 عاما مع فريق سيمبا في دوري أبطال أفريقيا وتمكن من تسجيل 3 أهداف كما صنع 3 أهداف آخرى، وفي الدوري التنزاني تمكن من تسجيل 9 أهداف وصناعة 10.

-موسيماني يرغب في ضم اللاعب

وأبدى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي رغبته بشدة في ضم اللاعب بعد أن تطور بشكل كبير على مدار السنوات الماضية، وأصبح يمتلك خبرة كبيرة في القارة الأفريقية.

وأشاد بيتسو موسيماني بامكانيات وقدرات لويس ميكيسوني حيث يرى انه يستطيع اللعب في أكثر من مركز في المستطيل الأخضر مثل خط الوسط وتحت رأس الحربة والجناح الأيمن، ليمنحه العديد من الحلول في المستطيل الأخضر.

لويس ميكيسوني يمنح الأولوية للتواجد في صفوف النادي الأهلي خلال الموسم الجديد، ولا يمانع خطوة اللعب تحت قيادة موسيماني من جديد، رغم أن الآخير قد طلب إعارته في أكثر من مرة خلال تدريبه في صفوف صن داونز الجنوب أفريقي.

ميكيسوني كان قد تألق مع سيمبا في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث ساهم في وصول الفريق إلى الدور ربع النهائي، قبل أن يتمكن فريق كايزر تشيفز من الإطاحة به بصعوبة شديدة.

شاهد أيضاً

بعد غرامة الـ100 ألف جنيه بسبب الأهلي.. قرار جديد من بيراميدز تجاه شريف إكرامي ورمضان صبحي يشعل الأمور

تتجه النية لدى إدارة نادي بيراميدز سبورت، لاتخاذ قرار جديد تجاه شريف إكرامي حارس مرمى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *