الأربعاء , 20 أكتوبر 2021

بموافقة الخطيب وموسيماني.. إعارة صفقة الاهلي الجديدة والظهير الموهوب مقابل 3.5 مليون رسميا

لا يتوقف التواصل بين الجهاز الفني للنادي الأهلي مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وذلك من أجل وضع النقاط فوق الحروف بشأن العديد من الملفات الهامة التي تخص الفريق الأحمر قبل انطلاق الموسم الجديد.

ودفعت التعاقدات القوية التي ابرمتها إدارة القلعة الحمراء في الساعات الماضية، إلى فتح الباب أمام رحيل بعض العناصر عن صفوف الفريق.

-اتفاق نهائي على إعارة الثنائي

علم “موقع أخبار النادي الأهل
ي Ahly News” أن هناك اتفاق نهائي ورسمي بين مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مع إدارة فريق فيوتشر إف سي.

وسوف يحصل فريق فيوتشر إف سي رسميا على خدمات مصطفى البدري جناح القلعة الحمراء الجديد، وفارق طارق الظهير الأيمن الصاعد بقوة لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.


وسوف يحصل النادي الأهلي على 3.5 مليون جنيه وذلك قيمة إعارة الثنائي لمدة موسم واحد، وهناك موافقة من جانب الجهاز الفني للقلعة الحمراء على إعارة البدري وفارس من أجل اكتساب المزيد من الخبرات.

تابع ايضا..

بعد قيادته لبيراميدز.. ارتباك في الاهلي بسبب إيهاب جلال والأزمات الـ4


وكان النادي الأهلي قد تعاقد مع مصطفى البدري من صفوف فريق الإنتاج الحربي وذلك لمدة 5 سنوات، وذلك بقيمة 7 ملايين جنيه، بعد أن تمكن أمير توفيق من قطع الطريق على نادي الزمالك.

في الوقت الذي يعتبر خلاله فارس طارق من العناصر المميزة في الجبهة اليمنى، ولكن جاء تعاقد القلعة الحمراء كريم فؤاد من صفوف النجوم في انتقالات الصيف بالتزامن مع تألق أكرم توفيق ليجبر القلعة الحمراء على عرضه للإعارة في الموسم الجديد، بعد أن ظهر بشكل جيد في تجربته السابقة مع مصر المقاصة على سبيل الإعارة من الأهلي.


وكان الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، قد أشاد بصفقة مصطفى البدري ولكنه طلب خروج اللاعب على سبيل الإعارة وذلك بعد ضم صفقات مدوية في انتقالات الصيف.

وتعاقد المارد الأحمر مع بيرسي تاو من صفوف برايتون الإنجليزي، ولويس ميكيسوني من صفوف سيمبا التنزاني وحسام حسن من صفوف فريق سموحة، وذلك بالإضافة إلى كريم فؤاد.

يذكر أن النادي الأهلي يستعد في الوقت الحالي لخوض بطولة كأس السوبر المحلي أمام فريق طلائع الجيش وذلك يوم 21 سبتمبر بالإضافة إلى خوض لقاء كأس مصر أمام إنبي يوم 25 سبتمبر.

 

 

شاهد أيضاً

رسميا.. لاعب الأهلي يبلغ الإدارة رفضه عقوبة الـ300 الف جنيه بعد تعنته الأخير

في إطار الصعوبات الكبيرة التي تواجهه أثناء تواجده حالياً في النادي الأهلي، يبحث النجم المميز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *