fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

“بموافقة كولر”..الأهلي يوضح سبب غياب شريف وأفشة المفاجئ عن المران الجماعي

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء اليوم السبت غياب الثنائي محمد مجدي أفشة ومحمد شريف والذي أٌقيم على ملعب التتش،وذلك بعد حصولهما راحة وفقًا للبرنامج التأهيلي الخاص ‏بالثنائي الذي يتضمن خوضهما أجزاء من التدريبات الجماعية لتجهيزهما للعودة ‏الكاملة للتدريبات.‏

وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي عبر الموقع الرسمي للقلعة الحمراء إن حالة محمد شريف وأفشة أصبحت مطمئنة من الناحية الطبية وإنهما حصلا اليوم على راحة مشدداً أن الثنائي سيعودان غدًا للمشاركة في التدريبات والاطمئنان ‏بشكل كامل على جاهزيتهما.‏

وخضع اللاعب محمد مجدي أفشة لبرنامج تأهيلي مٌكثف في الساعات الماضية عقب إجرائه عملية «فتق في جدار البطن» ‏بأحد ‏المستشفيات ‏بمدينة 6 أكتوبر في مقابل قام محمد شريف بتنفيذ برنامج تأهيلي اخر بسبب الإصابة التي تعرض لها في العضلة الضامة قبل أن يتحسن حالة اللاعبان في الفترة الأخيرة.

حقيقة استبعاد «أفشة وشريف» من منتخب مصر بسبب القياسات البدنية - بوابة  الأهرام

وسيخوض النادي الأهلي ثلاث مواجهات ودية قوية خلال فترة الإعداد والتي ستبدأ بملاثاة نادي بتروجت يوم 21 ‏سبتمبر، ثم مواجهة أسوان يوم 25 سبتمبر على أن يختتم مواجهاته في ذات الشهر أمام طلائع الجيش يوم 29.

قائمة النادي الأهلي المحلية

وكان المدرب السوييسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي قد أعلن عن قائمة المارد الأحمر المحلية استعداداً للموسم الجديد 2022/2023.

وشهدت قائمة الأهلي تواجد اللاعب محمود عبد المنعم كهربا ومحمد المغربي العائدان من الإعارة والصفقات الجديدة وهم شادي حسين ومصطفى سعد ميسي والبرازيلي برونو سافيو.

الوطن سبورت | الأهلي يعلن رسميا تأجيل المعسكر الخارجي استعدادا للموسم الجديد

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي :

محمد الشناوي.. علي لطفي.. مصطفي شوبير.. اكرم توفيق.. محمد هاني.. كريم فؤاد.. محمد عبد المنعم.. أيمن اشرف.. ياسر إبراهيم.. رامي ربيعة.. محمود متولي.. محمد مغربي.. علي معلول.. محمد نصير.. أليو ديانج.. عمرو السولية.. حمدي فتحي.. حسين الشحات.. محمد محمود.. طاهر محمد طاهر.. بيرسي تاو.. زياد طارق.. أفشة.. برونو سافيو.. أحمد عبد القادر حمدي.. محمد فخري.. عمار حمدي.. عبد الرحمن مانو.. وليد مصطفي.. كهربا.. حسام حسن.. محمد شريف.. شادي حسين.

قائمة انتظار صلاح محسن.. محمد النجار.. مصطفي فوزي.

شاهد أيضاً

لغز محمود الزنفلي وإمام عاشور قبل لقاء الأهلي ومازيمبي الكونغولي.. أحمد شوبير يكشف

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن المواجهة المرتقبة بين …