fbpx
الخميس , 6 أكتوبر 2022

بنسبة تتجاوز الـ70%.. الأهلي في طريقه لحسم 7 صفقات نارية بانتقالات الصيف “أجنبي خلص”

قطع جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي شوطا كبيرا نحو حسم 7 صفقات من العيار الثقيل لتعزيز قوة الفريق الأحمر في أغلبية الخطوط.



ويتحرك النادي الأهلي في الوقت الحالي نحو حسم بعض الصفقات القوية لتعزيز فرص الفريق الأحمر في العودة للمنافسة على البطولات المحلية والقارية خلال الفترة المقبلة.

 



وقطع النادي الأهلي شوطا كبيرا نحو حسم بعض الصفقات الهامة وذلك على النحو التالي:

 

 

-محمد رضا بوبو

 

 

يعتبر على رأس الصفقات التي يسعى النادي الأهلي لحسمها في الوقت الحالي مع إدارة فريق فيوتشر إف سي، وذلك في ظل الامكانيات الفنية المميزة التي يملكها محمد رضا بوبو في خط الوسط ولتوفير بديل مميز للاعب عمرو السولية.

 

 


-أجنبي خلص

 

 

 

نجح أمير توفيق مدير التعاقدات في صفوف النادي الأهلي في حسم صفقة أجنبية هجومية للفريق الأحمر خلال الأيام الماضية، ليتأكد بشكل رسمي وجود اللاعب في القلعة الحمراء، ولكن هناك تحفظات على نشر اسمه في الإعلام لتجنب دخول أي طرف في الصفقة.

 

 

 

-توقيع صبحي

 

 

حصل النادي الاهلي على توقيع محمد صبحي من صفوف فريق فاركو، وهناك مفاوضات قائمة مع إدارة الفريق الصاعد لحسم الصفقة، خاصة في ظل رغبة حارس الزمالك في ارتداء القميص الأحمر ومنافسة محمد الشناوي.

 

 

 

شاهد ايضا..

 

 

لعنة المؤامرة.. الأهلي يطيح بالوداد المغربي من مونديال الأندية

 

 

انتم أغبياء.. تراشق بالألفاظ بين رضا عبد العال وكمونة وانسحاب على الهواء “فيديو الواقعة كاملة”

 

طه إسماعيل: اختلف بشدة مع ما فعله سواريش أمام المصري.. وأين هذا اللاعب؟

 

شوبير يلمح ضد ثلاثي الأهلي عقب لقاء المصري.. ويوجه انتقادات إلى سواريش

 

 

 

-عمرو السيسي

 

 

 

نجح جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي في خطوة الحصول على توقيع عمرو السيسي لاعب وسط فريق طلائع الجيش، ويسعى الفريق الأحمر في الوقت الحالي للوصول إلى اتفاق مع إدارة طلائع الجيش لضم اللاعب ولتوفير بديل مميز للمالي أليو ديانج.

 

 


-إبراهيم عادل

 

 

قطع النادي الأهلي شوطا كبيرا في الصفقة وذلك بعد الحصول على توقيعه لمدة 5 سنوات، وهناك مفاوضات وتحركات قوية من أجل ضم اللاعب من بيراميدز والاتفاق على المقابل المادي ودخول بعض الصفقات التبادلية.

 

 

-محمود مرعي

 

 

 

 

يعتبر محمود مرعي من الصفقات التي يستهدفها النادي الأهلي لترميم خط الدفاع وتحديدا بعد رحيل المحترف المغربي بدر بانون إلى صفوف فريق قطر القطري، وجاء تحرك الأهلي لضم محمود مرعي وذلك في ظل وجود بعض الثغرات في الخط الخلفي.

 


-مصطفى شلبي

 

 

يعتبر جناح فريق إنبي مصطفى شلبي من العناصر التي وقعت إلى صفوف القلعة الحمراء، ويخطط النادي الأهلي لضمها في الصيف المقبل وذلك من أجل تعزيز مركز الجناح الأيسر في ظل امتلاك شلبي عنصر السرعة والمهارة.

 

شاهد أيضاً

خماسي الأهلي خارج قائمة الفريق في مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي

يستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة الذهاب أمام الاتحاد المنستيري التونسي يوم 9 أكتوبر المقبل في …