الثلاثاء , 26 أكتوبر 2021

بنيران صديقه.. الزمالك يقدم 3 هدايا إلى الاهلي قبل انطلاق الموسم الجديد

تهدد الأزمات نادي الزمالك بشكل كبير وذلك قبل انطلاق الموسم الجديد، كما هناك العديد من الخلافات القوية داخل صفوف القلعة البيضاء.

وكان نادي الزمالك قد حصل لقب الدوري الممتاز وذلك للمرة رقم 13 في تاريخه، وبفارق 4 نقاط عن النادي الأهلي الذي جاء في المركز الثاني.

ومنذ هذا التوقيت اشتعلت الأزمات والخلافات داخل القلعة البيضاء وهو ما يهدد منافس الاهلي قبل انطلاق الموسم الجديد

نستعرض أبرز أزمات الزمالك التي اشتعلت في الساعات القليلة الماضية:

-500 ألف جنيه تشعل جهاز كارتيرون

رفض أسامة نبيه المدرب العام لفريق الزمالك البقاء في منصبه وتقدم باستقالته وذلك بعد أن علم بحصول المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون على 500 ألف جنيه قيمة الحصول على لقب الدوري الممتاز.

ورغم الدور الكبير الذي بذله أسامة نبيه مع كارتيرون في الفترة الماضية، ولكن وجد نبيه تجاهل شديد من جانب الإدارة ولم يحصل على أي دعم مادي أو معنوي بعد المساهمة في حصد الفريق الأبيض للقب المحلي.

-حرب باردة بين فاروق جعفر وكارتيرون

يحاول الفرنسي باتريس كارتيرون فرض بعض الصفقات على نادي الزمالك، مثل طلب التعاقد مع مهاجم أجنبي من أجل معاونة سيف الدين الجزيري في الفترة القادمة.

في الوقت الذي يرفض خلاله فاروق جعفر المستشار الفني للفريق، ضم أي مهاجم أجنبي جديد ويضغط على كارتيرون من أجل الابقاء على مروان حمدي في الموسم الجديد أو توظيف العائد من الإعارة محمد أوناجم في هذا المركز.

وتراجع الزمالك عن فكرة ضم المحترف النيجيري أوستين أموتو مهاجم الفريق البورسعيدي خلال الفترة المقبلة.

تابع ايضا..

الاهلي وبن شرقي.. أول رد رسمي من القلعة الحمراء عن ضم لاعب الزمالك

 

-صراع على الرحيل

يعاني الفريق الأول لكرة القدم من بعض الأزمات المالية وهو ما دفع بعض العناصر للرحيل وعدم البقاء مع الفريق وهنا الحديث عن محمد صبحي الذي قرر الرحيل رغم رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون في الابقاء عليه.

محمد صبحي رفض الحصول على مليون جنيه في الموسم الواحد، وطلب الانتقال إلى فاركو بعد وصول عرض أكبر من الناحية المالية لضمه على سبيل الإعارة، ولا يعتبر محمد صبحي فقط الذي يرغب في الرحيل ولكن هناك أكثر من لاعب في صفوف نادي الزمالك يخطط لذلك في ظل وجود صعوبات مالية.

شاهد أيضاً

الاتفاق تم.. اسم كبير يرحل عن الاهلي في انتقالات يناير وخسارة 21 مليون جنيه

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من التحديات الصعبة خلال الفترة المقبلة، سواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *