fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

بن رمضان وعطية الله وموكوينا.. 3 صفقات نارية على رادار الأهلي في نهاية الموسم

بدأ النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في الفترة الحالية التجهيز لإبرام صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من خلال تسليط الضوء على أكثر من لاعب يمتلك إمكانيات فنية وبدنية من العيار الثقيل.

وارتبط أكثر من اسم داخل القارة السمراء بالانضمام إلى صفوف النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي المقبل فضلًا عن بعض اللاعبين المحترفين إلى أوروبا وذلك لتعزيز جدران المارد الأحمر في الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً:

لاعب مفاجأة يدخل حسابات مارسيل كولر قبل مواجهة شباب بلوزداد

خالد الغندور يثير الجدل بشأن انتقال أحمد عبد القادر إلى الزمالك

أون تايم سبورت: خلاف بين مارسيل كولر وإدارة الأهلي على رحيل أكرم توفيق

اتحاد الكرة يوافق مبدئياً على طلب الأهلي بشأن تأجيل مباراة الجيش

2 مليون دولار وإلا الرحيل.. نجم الأهلي يخطر الإدارة بعرضه النهائي

نجم جنوب إفريقيا يقول الكلمة الأخيرة في الرحيل إلى الأهلي بشكل نهائي

بالأسماء.. تقرير روي فيتوريا يوصي حسام حسن باستبعاد ثنائي الأهلي وهؤلاء من منتخب مصر للأبد

”خطيرة”.. شباب بلوزداد في ورطة قبل مواجهة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

حسم موقف بيرسي تاو في الأهلي خلال ساعات.. تابع التفاصيل

وطلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي خلال جلسته مع لجنة الكرة بالقلعة الحمراء بضرورة حسم احتياجاته في الموسم المقبل بشكل مبكر قبل الدخول في صدام مع الأندية التي ترغب في الحصول على أهدافه.

وعلم”أهلي نيوز” أن النادي الأهلي وضع 3 أسماء على رأس الاهتمامات بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر مدرب المارد الأحمر وذلك من أجل حسمها في الصيف المقبل لتعزيز صفوف بطل أفريقيا بالموسم القادم.

حقيقة رغبة الأهلي في التعاقد مع موكوينا لاعب صن داونز

وجاء على رأس هذه الأسماء اللاعب تيبوهو موكوينا نجم فريق الكرة الأول بنادي صن داونز الجنوب أفريقي الذي بات واحدًا من المرشحين بقوة للانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

واشاد كولر بإمكانيات اللاعب الكبيرة أثناء تواجده مع منتخب جنوب أفريقيا في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في كوت ديفوار هذا بالإضافة إلى تردد أنباء من الصحف الأجنبية عن وجود مفاوضات بالفعل من جانب النادي الأهلي مع نجم البافانا بافانا.

كشف حقيقة انتقال يحيى عطية الله إلى الأهلي | الأخبار المسائى

ويأتي يحيى عطية الله نجم نادي الوداد البيضاوي الثاني واحدًا من المرشحين للانتقال بقوة إلى صفوف القلعة الحمراء على الرغم من رحيله في الشتاء الحالي لأحد الفرق الروسية إلا أن رغبة اللاعب المغربي قد يحسم ارتداء القميص الأحمر.

ويظل محمد علي بن رمضان أحد اللاعبين الذي يرغب في ضمهم النادي الأهلي منذ أن كان لاعبًا في صفوف نادي الترجي التونسي حيث من المحتمل أن يكون متواجدًا في الصيف في ظل صعوبة التجديد لنجم الوسط عمرو السولية.

شاهد أيضاً

رئيس إنبي يستفز الأهلي ويطلق تصريحات نارية: الوضع اختلف بعد ٣٠ ثانية

واصل أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي تصريحاته الجدلية بخصوص أحقية فريقه بالتتويج ببطولة دوري الجمهورية …