الأحد , 13 يونيو 2021

بن شرقي يجس نبض بدر بانون قبل الانتقال إلى الأهلي.. وموقف أفشة وديانج من الاحتراف

ارتبط أكثر من لاعب في صفوف نادي الزمالك، خلال الفترة الماضية بفكرة الانتقال لصفوف النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتحدث الناقد الرياضي خالد الإتربي عن مفاجأة خلال الساعات الماضية، وذلك بشأن رغبة أشرف بن شرقي في الانتقال إلى القلعة الحمراء.

وقال خالد الإتربي في تصريحاته عبر قناته على اليوتيوب صوت أهلاوي “أشرف بن شرقي يرغب بشدة في خطوة الانتقال إلى النادي الأهلي في الفترة المقبلة”.

وأضاف “كان هناك جلسة بين أشرف بن شرقي مع حميد أحداد لاعب الزمالك وبدر بانون، وحرص خلالها بن شرقي على الاستفسار عن بعض الأمور في القلعة الحمراء”.

وتابع “بن شرقي استفسر عن قيمة الرواتب في النادي الأهلي، وايضا قيمة الحوافز المالية لحصد الألقاب والبطولات في القلعة الحمراء”.

وزاد “أشرف بن شرقي لديه رغبة في البقاء بمصر حيث لديه ارتياح كبير هنا، وفي نفس الوقت لا يرغب فريق بيراميدز في الحصول على خدماته”.

وزاد “بدر بانون أبلغ بن شرقي بحصوله على 900 ألف دولار من الأهلي، كما أن أعلى عقد في القلعة الحمراء هو مليون و200 ألف دولار، بينما يحصل بن شرقي في الزمالك على مليون و500 ألف دولار، ويرغب في الحصول على  2 ميلون دولار”.

وأوضح” لكن بن شرقي يدرك انه في الأهلي يستطيع تعويض القيمة المالية من خلال حصد الألقاب والبطولات”.

وتابع “هناك قرار في النادي الأهلي بالدخول والتفاوض مع أشرف بن شرقي اذا كان متاح سواء من خلال رحيله عن القلعة البيضاء أو حال فسخ تعاقده”.

وكشف “الأهلي لن يحرض أي لاعب في الزمالك على الرحيل عن فريقه، ولكن اذا اصبح متاح وبدون ارتباط بأي فريق سيكون هناك مفاوضات من جانب الأهلي لضمه”.

وواصل “كان هناك ايضا رغبة من جانب أحمد سيد زيزو جناح فريق الزمالك في ارتداء القميص الأحمر، ولكن رفض النادي الأهلي ضمه في ظل ارتباطه بعقد مع القلعة البيضاء في الفترة الماضية”.

-حقيقة عروض أليو ديانج ومحمد مجدي أفشة

قال “النادي الأهلي لم يتلقى أي عرض خارجي للحصول على خدمات أليو ديانج في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.

وأضاف “حتى هذه اللحظة ايضا لا توجد أي عروض للحصول على خدمات محمد مجدي أفشة وكل ما تردد بشأن ذلك غير صحيح”.

شاهد أيضاً

تعرف على التشكيل الأقرب للأهلي أمام الترجي التونسي.. وأجايي يفاجيء موسيماني بأمر غير متوقع

فاجأ النيجيري جونيور أجايي لاعب وسط النادي الأهلي، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *