fbpx
السبت , 22 يونيو 2024

بهدف تسهيل اقتناص الكأس.. الجهاز الفني يوصي كولر بتجهيز المفاجأة الكبرى للوداد

نادت بعض الأصوات داخل الجهاز الفني للفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، بتجهيز أحد أهم الأسلحة للفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، وذلك بهدف تسهيل اقتناص بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وطالبت العديد من الأصوات في الجهاز الفني للفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، بضرورة مشاركة عمرو السولية لاعب وسط الفريق في المباراة المقرر أن تجرى بين الطرفين على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب.

يتم التصفح الآن..

خطوة قوية.. حسين الشحات “يشعل” معسكر الوداد المغربي قبل جولة الإياب المرتقبة

الأهلي والوداد| سيد معوض يتوقع نتيجة لقاء الإياب 11 يونيو

نهائي دوري الأبطال| الكشف عن عدد جماهير الأهلي في مركب محمد الخامس

تخيل كام؟.. أحمد عيد عبد الملك يتوقع نتيجة لقاء الإياب بين الأهلي والوداد المغربي

نجم الزمالك يقترب من الأهلي.. محمود الخطيب يقود مفاوضات صفقة القرن

أول تعليق من الأهلي على ضم أحمد حجازي بعد رحيله عن اتحاد جدة

الأهلي يمنح صفقة الـ120 مليون أمل جديد قبل فترة الانتقالات الصيفية والزمالك يترقب

وشددت الأصوات على أن السولية سوف يفيد الفريق في كافة النواحي وعلى كافة الأصعدة الهجومية والدفاعية، وأنه سوف يكون له يد عليا في الهجمات المرتدة وفي الهجمات المقرر أن يعتمد عليها الفريق.

ومن المقرر أن يستجيب المدير الفني السويسري مارسيل كولر لكل الجاهزية المقررة للاعبين، خاصة في ظل الحاجة الماسة لجهود كل اللاعبين الذين يتميزون بالقدرة القوية والموهبة الكبرى.

عمرو السولية سوف يفيد في الناحية الهجومية وأيضاً في الهجمة المرتدة في حال الاندفاع الهجومي، خاصة في ظل التميز والإجادة التي يطمح الفريق أن يخوضها خلال الفترة المقبلة أمام الوداد.

مارسيل كولر مازال يفكر في مقترح الجهاز الفني، خاصة أنه يريد أن يحدث التوازن في الجانب الدفاعي والهجومي من أجل خطف هدف مبكر يريح المباراة على كافة الأصعدة.

ويخشى النادي الأهلي أن تكون المواجهة خارج الملعب بعيداً عن الجوانب الفنية، في ظل التواجد الجماهيري الكبير في المغرب، بينما أبدى الفريق الكروي الأول ثقته في كافة اللاعبين داخل أرضية الميدان لتحقيق الكأس من المغرب.

الوداد المغربي يجهز ويحشد كافة الجهود الكبرى، من أجل الحصول على الكأس للمرة الثانية على التوالي، بينما يطمح الأهلي أن يحقق الحادية عشر في تاريخه الكروي.

شاهد أيضاً

محمد الشناوي

5 ملايين دولار تبعد محمد الشناوي عن الأهلي. . وقنبلة بشأن بديل رضا سليم وقرار كولر

شهدت الأيام الماضية تطورات جديدة حول إمكانية رحيل الدولي محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول …