الخميس , 9 ديسمبر 2021
أخبار عاجلة

بيبو يتخذ قرار جديد وحاسم مع اللاعبين بعد مباراة جندراميه.. ويوجه موسيماني لهذا القرار الصارم

قرر الكابتن محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي اتخاذ قرار حاسم مع اللاعبين بعد مباراة جندراميه بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويرى الخطيب أن الحالة الفنية لم تكن في أفضل حالاتها للفريق الكروي الأول، وأن الأهلي يرغب في الحصول على دفعة معنوية قوية قبل انطلاق بطولة الدوري العام والمباريات الهامة في دوري أبطال إفريقيا.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن بيبو قرر صرف مقدم تعاقدات اللاعبين بنسبة 25% من إجمالي التعاقد من أجل أن يستفيق اللاعبين في المباريات المقبلة.

 

ويرغب “بيبو” أن يكون لاعبي الفريق الكروي الأول في أكمل استعداد من أجل الوصول إلى الكيفية اللازمة للأداء الطيب في الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

وانتقدت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي الأداء الذي ظهر عليه اللاعبين في مستهل مشوارهم في دوري أبطال إفريقيا للموسم الجديد أمام بطل النيجر، إثر التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

إقرأ أيضاً:

عاجل| إنقلاب من لاعبي الأهلي على المدير الفني.. نكشف الكواليس وأسماء اللاعبين

ويريد الخطيب أن يحقق الأمان النفسي للاعبين قبل معترك المباريات المهمة المقبلة، وأن يكون ذلك دفعة معنوية لتحسين مستواهم الفني واللعب بروح قوية مع الفريق.

 

ويستهدف النادي الأهلي تعويض الأداء غير الجيد في المباراة بلقاء الإياب المقرر خلال الأيام القليلة المقبلة في القاهرة، من خلال تغيير الأداء والخطة الفنية لموسيماني.

 

وشدد موسيماني على ضرورة الوصول إلى التوليفة الجيدة للفريق بشكل عام، والتي سوف يكون الفريق فيها معتمداً على اللاعبين الأحق بالمشاركة بشكل أساسي.

 

من جانبه، وجه الخطيب موسيماني إلى الاعتماد على اللاعبين المميزين في الفريق، وإضافة الخبرات دائماً إلى أرضية الميدان، ومنح محمد محمود لاعب وسط الفريق فرصة المشاركة.

 

ويرى الخطيب أن محمود في حاجة للمشاركة من أجل الثبات على المستوى الجيد الذي ظهر فيه في المباريات الودية خلال الفترة المؤخرة التي شارك فيها مع الفريق الكروي الأول.

ويرغب الجهاز الفني للنادي الأهلي الوصول إلى الجاهزية المثالية التي تمكن الفريق من الاستفاقة والإجادة خلال الفترة المقبلة على الصعيدين المحلي والإفريقي.

 

ومن المقرر أن يستعين موسيماني بجوكر الأهلي الجديد في المباريات المحلية، بعد انضمامه إلى قائمة الفريق الإفريقية لمباراة جندراميه بطل النيجر في دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

 

ويستعد النادي الأهلي على قدم وساق لمباراة العودة أمام بطل النيجر نفسه، بالإضافة إلى مستهل مشواره في الدوري العام أمام الاسماعيلي.

شاهد أيضاً

موسيماني يستقر على اسم بديل “أيمن أشرف” في موقعة السوبر الأفريقي

بدأ الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي التحضير لمواجهة السوبر الأفريقي أمام الرجاء …

تعليق واحد

  1. انت لا تفهم يا خطيب هل شاهدت مبارة الفريق الاخيره امام بطل النيجر .المدرب ضعيف فنيا جمله واحد طول المباره وهى الكره الطويله فقط هل هذا أعجبك ارحمنا يا خطيب من هذا المدرب