fbpx
الأحد , 4 ديسمبر 2022

بيتسو موسيماني يطلب التعاقد مع نجم الأهلي المصري على وجه السرعة

حدد بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للأهلي المصري والحالي لفريق أهلي جدة السعودي، صفقة من العيار الثقيل وذلك لضمها إلى صفوف فريقه الحالي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويرغب بيتسو موسيماني مدرب الأهلي السابق في التعاقد مع المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو، وذلك في ظل ثقته الكبيرة في امكانياته الفنية والبدنية والتهديفية.

وأكدت مصادر في جهاز الكرة بالنادي الأهلي، حدوث استطلاع رأي من جانب فريق أهلي جدة السعودي، للنادي الأهلي المصري بشأن امكانية ضم بيرسي تاو في الفترة المقبلة.

شاهد ايضا..

أجندة واضحة يتحرك من خلالها.. مارسيل كولر يستفز موسيماني بـ5 رسائل مبكرة

بيراميدز عايز إيه؟.. سر عدم إعلان الأهلي عن صفقة البرازيلي مارسينهو

لعلاج صداع مركز الظهير الأيمن.. كولر يستقر على اسم غير متوقع في الموسم الجديد

عبد العال يطلب نجم وسط الأهلي.. والزمالك يربك القلعة الحمراء وحسم مصير مصطفى شوبير من حرس الحدود


ويخطط مجلس إدارة النادي الأهلي في الوقت الحالي لوصول بيرسي تاو إلى أفضل فورمة فنية وبدنية وذلك قبل الدفع به في المباريات الرسمية.


وكان بيرسي تاو قد وجد العديد من الصعوبات في الفترة الماضية، حيث تعرض إلى سوء حظ بسبب الكم الكبير من الإصابات العضلية الذي تعرض له.


واتفق الطاقم الطبي بالنادي الأهلي مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء على خطوة عدم مشاركة بيرسي تاو في المباريات وذلك لحين تعافي اللاعب من الإصابات العضلية، ووصوله إلى أفضل فورمة.

ويجيد بيرسي تاو المشاركة في أكثر من مركز بالشق الأمامي، وكان اللاعب قد انتقل للقلعة الحمراء من صفوف برايتون الإنجليزي في الموسم الماضي وذلك بتوصية من جانب بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للأهلي المصري والحالي لقلعة الكوؤس.

 

شاهد أيضاً

كولر يحبط إدارة الأهلي بعد الاستفسار عن فرص مشاركة الرباعي.. [لسه بدري]

لا يتوقف الحديث داخل جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، مع السويسري مارسيل كولر وذلك …