fbpx
الأربعاء , 10 أغسطس 2022

بيتسو موسيماني يعود إلى الدوري المصري؟ تفاصيل المفاوضات النارية

رحل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للنادي الأهلي منذ عدة أسابيع، وجاء بدلاً منه البرتغالي ريكاردو سواريز بعد استقالته من جيل فينستي لقيادة الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

ووفقاً للإعلامي محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية، فإن نادي بيراميدز على أعتاب استقدام موسيماني إلى قيادة الفريق خلفاً لتاكيس جونياس، من أجل تحسين نتائج الفريق وقيادته إلى العالمية.

ورحل موسيماني بعد فسخ تعاقده عن صفوف النادي الأهلي بالتراضي، وذلك على خلفية عدم تحقيق البطولة الثالثة على التوالي من دوري أبطال إفريقيا مؤخراً، خاصة أن الفريق الأحمر يمتلك العديد من المقومات الخاصة لتحقيق البطولة الحادية عشر.

وأضاف شبانة، أن مسئولي الفريق السماوي يطمحون إلى التعرف على الملامح المادية للجنوب إفريقي، وشروطه من أجل قيادة الفريق، وذلك من أجل الوصول إلى البطولات المحلية والإفريقية.

إقرأ أيضاً:

محمود الخطيب يتدخل ويمنع عاشق الأهلي من الرحيل عن الفريق

ولم يحقق بيراميدز أي بطولة تذكر على الصعيد المحلي أو الإفريقي، وذلك بعد تكبد العديد من الأموال الطائلة في عقود اللاعبين الجدد والقدماء، والتدعيمات المستمرة بعد أن تحول من الأسيوطي إلى بيراميدز.

وشدد مقدم البرامج الرياضية على أن عرض بيراميدز وصل إلى 200 ألف دولار شهرياً من أجل إقناع المدير الفني المخضرم من قيادة الفريق السماوي، مع منحه الحرية الكاملة في الانطلاق من الآن أو بدء المهمة مطلع الموسم الجديد مع الفريق.

ومن المقرر أن يحسم موسيماني موقفه الرسمي، بعد حصوله على قسط من الراحة عقب تدريب النادي الأهلي، واتخاذه قرارات أخرى من شأنها أن يحقق المزيد من التحديات الجديدة، في ظل سحب الريان القطري عرضه السابق والاستقرار على استكمال المهمة مع المدير الفني الحالي.

ويسعى موسيماني برفقة زوجته أن يحسم كافة العروض الخاصة بالحصول على عرض بيراميدز من عدمه، أو الانتقال إلى تحدي آخر، والتفرغ إلى فروع الأكاديميات التي أعلنت عنها مويرا موسيماني في وقت سابق.

شاهد أيضاً

ميكالي يكشف عن اللاعب المصري الذي يترقب تدريبه.. وانضمام ثنائي أهلاوي إلى طاقمه المعاون

انتهى المؤتمر الصحفي لتقديم المدير الفني البرازيلي روجير ميكالي بشأن تولي مهمة تدريب منتخب مصر …