الثلاثاء , 23 نوفمبر 2021

بيراميدز في الصورة.. أون سبورت: 5 أندية تخطط لضم ثنائي الاهلي وهذا مصير أجاي

كشفت قناة أون سبورت العديد من الأمور الهامة داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الوقت الحالي.



وكان  النادي الأهلي، قد تمكن من تحقيق العلامة الكاملة في مسابقة الدوري الممتاز، بعد أن حقق الفوز على الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة.



وقال الإعلامي محمود بدراوي في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “هناك جلسة سوف تحدث في الساعات المقبلة بين إدارة النادي الأهلي مع وكيل أعمال المحترف النيجيري جونيور أجاي”.



وأضاف “النادي الأهلي يسعى بكل قوة من أجل انهاء وحسم هذا الملف، في الساعات المقبلة خاصة بعد توتر علاقة أجاي بالإدارة الحمراء بعد وضعه على قائمة الانتظار والاختلاف على بعض الأمور المالية”.



وكشف “هناك عروض وصلت إلى النادي الأهلي في الفترة الماضية لضم طاهر محمد طاهر، حيث يمتلك اللاعب عروضا من الدوري البلجيكي”.



وتابع “طاهر محمد طاهر لديه ايضا عرضا من صفوف فريق بيراميدز ولكن الأقرب هو قيام إدارة الأهلي برفض انتقاله إلى الفريق السماوي”.



وزاد “الأهلي ينتظر وصول عرض رسمي من صفوف المقاولون العرب للحصول على خدمات طاهر، وقد يكون هناك موافقة من جانب الإدارة حال وصول طلب إدارة الذئاب ضم اللاعب”.



وتحدث عن رامي ربيعة مدافع القلعة الحمراء قائلا “مدافع النادي الأهلي، يمتلك العديد من العروض المحلية في الوقت الحالي ويبحث الرحيل بسبب خروجه من حسابات الجهاز الفني للقلعة الحمراء بقيادة بيتسو موسمياني في الفترة الماضية”.



وأوضح “رامي ربيعة يمتلك أكثر من عرض محلي في الوقت الحالي وتحديدا من صفوف الاتحاد السكندري، وفيوتشر إف سي، وفاركو”.

 

شاهد ايضا..

في صراع الدوري.. مدرب بيراميدز يوجه 5 رسائل نارية إلى الاهلي

 


وفي نفس السياق، تحدث محمد عبد الله نجم الأهلي والزمالك السابق عن المنافسة على لقب الدوري الممتاز بين القلعة الحمراء.


وقال محمد عبد الله في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “الأهلي لا يؤدي بشكل جيد في المباريات تحت قيادة بيتسو موسيماني رغم امتلاك الفريق قائمة قوية من اللاعبين”.


وأضاف “هناك أخطاء كبيرة يقوم بها المدير الفني للنادي الأهلي، خلال إدارة المباريات حيث يرتكب أخطاء تمنح المنافسين الأفضلية في الملعب”.


وزاد “رغم تعثر الزمالك أمام البنك الأهلي ، ولكن المنافسة على لقب الدوري بين القطبين لم تنتهي وسوف تستمر حتى الأسابيع الآخيرة من عمر المسابقة”.

 

شاهد أيضاً

مران الأهلي| موسيماني يعالج الأخطاء وطبيب الفريق يكشف مدة غياب حسام حسن ومعلول

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، مرانه الجماعي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *