السبت , 25 يونيو 2022

بيراميدز والاتفاق السعودي يهددان اهتمام الأهلي بأهم صفقات المنتخب.. تابع التفاصيل

جرت العادة أن يزاحم عدد من الأندية المحلية وعلى رأسها بيراميدز، النادي الأهلي في كل الصفقات المقرر أن يحصل عليها الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة، خاصة في موسم الانتقالات الشتوية.

 

وأبدى عدد من الأندية المحلية والخليجية رغبتهم في الحصول على خدمات حسين فيصل لاعب نادي سموحة السكندري، الذي خرج بشكل مجاني من نادي الزمالك، وانتقل إلى النادي السكندري في صفقة حرة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن هناك اهتمام مبدئي من جانب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق خدمات اللاعب صاحب الامكانيات المميزة، والتي ظهرت جلية في صفوف المنتخب الوطني الأول أثناء المشاركة كأس العرب للأندية.

 

وأضاف المصدر، أن حسين فيصل أحد اللاعبين المميزين في صفوف نادي سموحة السكندري، وأن الفريق الأحمر يرغب في الحصول عليه خلال الفترة المقبلة بعد العديد من الترشيحات الخاصة بالوكلاء وأعضاء الجهاز الفني.

 

وأوضح المصدر، أن الفريق الكروي الأول لنادي بيراميدز خاطب نظيره سموحة السكندري من أجل معرفة المقابل المادي الذي من خلاله سوف يفرط الجهاز الفني في خدمات اللاعب.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. نجم الأهلي يسعى للخروج الآمن بعد شهور الصبر المرير في الصفوف

وتقدم نادي الاتفاق السعودي بعدد من العروض المادية إلى اللاعب وناديه من أجل معرفة المقابل الذي سوف يستقر عليه الفريق من أجل التفريط في لاعبه، إذا تواجدت النية من الأساس للاستغناء عن اللاعب.

 

وشدد المصدر، على أن نادي سموحة السكندري، أخطر الجميع بأنه سوف يبيع اللاعب إلى النادي الأعلى سعراً من حيث المقابل المادي وأنه يتطلع إلى تكبد الملايين الكثيرة التي دفعها في الحصول على اللاعب صاحب الامكانيات البدنية والفنية المميزة.

 

ويرغب نادي بيراميدز أن يحسم الصفقة سريعاً قبل الدخول في معترك جديد بشأن المقابل المادي الخاص بالحصول على اللاعب، حيث أخطر الفريق السماوي الوكلاء التدخل من أجل إنهاء الصفقة سريعاً لصالحه.

 

ومن المقرر أن يحسم النادي الأهلي موقفه النهائي من الحصول على اللاعب من عدمه، خاصة في ظل الاهتمام الكبير من قبل الأندية الخليجية والمحلية الراغبة في الحصول على خدماته في الميركاتو الشتوي.

 

يذكر أن حسين فيصل أحد اللاعبين المميزين في صفوف المنتخب، والذي راهن عليهم البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، وشارك بشكل جيد في بطولة كأس العرب.

شاهد أيضاً

حل سحري لانشيلوتي..٣ اسباب تعجل برحيل محمد صلاح إلى ريال مدريد

فجرت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص مستقبل الدولي المصري …