الإثنين , 15 نوفمبر 2021
أخبار عاجلة

بيراميدز يخطف صفقة الأهلي لمدة 4 سنوات بعد فقدان اللاعب أمل القميص الأحمر

استطاع نادي بيراميدز أن يخطف الصفقة المنتظرة من جانب الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، في الميركاتو الشتوي المقبل، وذلك إثر فقدان اللاعب أمل ارتداء القميص الأحمر خلال الفترة المقبلة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي  Ahly News أن إبراهيم عادل مهاجم الفريق السماوي قد يوقع خلال الأيام القليلة المقبلة على تمديد وتعديل عقده المبرم مع الفريق الكروي الأول لبيراميدز بعد رغبة الفريق في تواجد اللاعب والاحتفاظ بخدماته.

 

وأضاف المصدر أن بيراميدز على مقربة من توقيع عقد جديد مع عادل بمقابل كبير للغاية يصل إلى 12 مليون في الموسم الواحد من أجل ترضية اللاعب بالبقاء في الصفوف، وعدم التفكير في الرحيل لأي من الأندية الأخرى.

 

ومن المقرر أن يدرس عادل العقد الذي سوف يوقعه، خاصة أنه يمتد لمدة 4 سنوات قادمة، وأن القيمة المادية فيه قوية للغاية، وتمكنه من تأمين مستقبله الكروي لمدة عدد من السنوات المقبلة.

 

وأوضح المصدر، أن اللاعب كان يتطلع إلى الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي الماضي، خاصة في ظل المنافسة الشديدة الحالية، ورغبته في ارتداء القميص الأحمر وتحقيق عدد من النجاحات به على الصعيد المحلي والإفريقي.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يحدد موقف لاعبه المصاب من العروض.. وموسيماني يخطر الإدارة بقراره الأخير

وتحرك أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي بالفعل من أجل الحصول على اللاعب، ولكن فتور العلاقة بين النادي الأهلي ونظيره بيراميدز منع الفريقين من التوصل إلى اتفاق نهائي بشأن انتقال أي من اللاعبين من وإلى الأهلي وبيراميدز.

 

ورد النادي الأهلي على عدد من اللاعبين وأبرزهم ناصر ماهر وجونيور أجايي بأن الفريق السماوي من الأندية المحرم الانتقال إليها، وأن التعاون أصبح جارياً بين فيوتشر، والبنك الأهلي، وغيره من الأندية الصاعدة حديثاً إلى بطولة الدوري العام.

 

ويستهدف النادي الأهلي الوصول إلى اللاعبين المميزين بشكل دائم، بالإضافة إلى السعي الجاد للوصول إلى التوليفة المميزة والتشكيلة التي يرغب فيها بيتسو موسيماني على الصعيد الفني لخوض البطولات بشكل جاد وفعال.

 

يذكر أن النادي الأهلي حقق العديد من الصفقات المميزة وعلى رأسها لويس ميكيسوني وبيرسي تاو وحسام حسن وكريم فؤاد، في ظل وجود كثافة هجومية وجاهزية محمد شريف وصلاح محسن للمشاركة مع الفريق.

شاهد أيضاً

الأهلي يحدد موقف لاعبه المصاب من العروض.. وموسيماني يخطر الإدارة بقراره الأخير

حدد النادي الأهلي موقف لاعبه المصاب من العروض الكثيرة التي جاءت إليه من أجل الحصول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *