الأربعاء , 22 سبتمبر 2021

بيراميدز يستعد لضم الداهية المغربي بعد فشل مفاوضاته مع الأهلي.. وإيهاب جلال يحسم مصير عبدالله السعيد

يستعد نادي بيراميدز خلال الساعات القليلة المقبلة للإعلان عن صفقة مغربية قوية ومنتظرة من جانب الفريق الكروي الأول ومجلس الإدارة، بعد سلسلة طويلة من المفاوضات.

 

ووضع مسئولي نادي بيراميدز الرتوش الأخيرة الخاصة بضم المغربي الداهية وليد الكرتي لاعب وسط الوداد المغربي، حيث من المنتظر الإعلان الرسمي عن الصفقة في الموسم الجاري للانتقالات الصيفية.

 

وأعلن وليد الركراكي المدير الفني لنادي الوداد المغربي التخلي عن خدمات اللاعب صاحب الامكانيات المميزة، مبدياً عدم اعتراضه على الرحيل لأي من الأندية الأخرى وتحديداً الدوري المصري.

 

ومنح الكراكي الضوء الأخضر للاعب إلى خوض تجربة مميزة في الدوري المصري، بناء على رغبة اللاعب صاحب الأداء الطيب، بأنه يرغب في انطلاقة جديدة وتحد جديد ومختلف عن الدوري المغربي.

 

ووعد ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، والمدير الرياضي الكابتن هاني سعيد، المالك سالم الشماسي بأن يكون موسم بيراميدز المقبل مميزاً ومختلفاً.

وليد الكرتي أثناء إحدى مشاركاته مع الوداد المغربي

وأوضح عيد أنه سوف يقوم بعقد العديد من الصفقات المميزة التي تضيف إلى الصفوف السماوية، فضلاً عن عدم رغبته في التفريط في أي من اللاعبين المتواجدين حالياً مهما بلغت الإغراءات المادية.

 

وحسم بيراميدز كل الاتفاقات المادية مع اللاعب المقرر أن ينضم إلى الفئة الأولى ويتقاضى راتب كبير للغاية بعد رغبة الجهاز الإداري في إنهاء كافة المفاوضات لصالحه بدون أية خلافات.

 

وكان الأهلي على مقربة من “الكرتي” في الانتقالات الصيفية الماضية ولكن تمسك الإدارة الفنية باللاعب والمبالغات المادية حال دون إتمام المفاوضات للنهاية.

إقرأ أيضاً:

مفاجأة قوية في الأهلي.. مساعد أحمد حسام ميدو السابق يقترب من جهاز موسيماني

 

من جهة أخرى، قرر إيهاب جلال المدير الفني الجديد لنادي بيراميدز التمسك بأقصى درجة بخدمات اللاعب المخضرم عبدالله السعيد لاعب وسط الفريق الكروي الأول.

 

وكان الزمالك على مقربة من ضم السعيد ومازال تجري مفاوضات بين اللاعب وإدارة الزمالك مقابل 20 مليون جنيه في الموسم الواحد، ولكن إدارة بيراميدز مازالت متمسكة بخدمات اللاعب صاحب الامكانيات المميزة.

 

ويجرى نادي الزمالك مفاوضات مع اللاعب نفسه، بعد رفض إدارة بيراميدز العروض وأية محاولات خاصة باستقدام اللاعب صاحب الامكانيات المميزة.

 

ويتطلع الفريق الأبيض إلى الوصول للتوليفة الجيدة في الموسم الجديد، بينما يتمسك باتريس كارتيرون بالحصول على خدمات السعيد لما يتمتع به من خبرات في خط الوسط.

شاهد أيضاً

الصقر يكشف سر خسارة السوبر.. وشوبير: صفقة الأهلي الجديدة تشعر بالرهبة.. وأين هذا اللاعب؟

تفوق فريق طلائع الجيش على النادي الأهلي، بضربات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3/2 وذلك بعد بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *