fbpx
الخميس , 29 فبراير 2024

بيراميدز يستفز الأهلي بتصريحات قوية قبل موقعة الاثنين بالدوري.. “فاكرين”

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم الخميس على ملعب ‏التتش؛ استعدادًا لمباراة بيراميدز في الأسبوع الحادي عشر لبطولة الدوري الممتاز التي تقام ‏مساء يوم الاثنين المقبل على استاد الأهلي بالسلام، حيث عقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة بالفيديو مع اللاعبين للحديث في كافة ‏الجوانب الفنية والخططية في بداية التحضير لمباراة بيراميدز.

وتحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع اللاعبين خلال المحاضرة الفنية، على العديد من النقاط الهامة، والسلبيات التي واجهت الفريق الأحمر، خلال مباراة سيراميكا كليوباترا الماضية، والوقوع في فخ التعادل، لاسيما أن الفريق الأحمر، يعاني خلال الفترة الأخيرة، من تراجع مستوى الإداء، بجانب غياب التهديف، والعقم الذي يطارد الفريق الأحمر.

ونشر نادي بيراميدز عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للموسم الماضي، واخر مباراة له مع الأهلي، في اللقاء الذي خسره الفريق الأحمر، اثناء قيادة سواريش للفريق الأحمر، معلقيًا، فاكرين.

ومنح الجهاز الفني راحة للاعبين غدا الجمعة ويستأنف الفريق مرانه صباح يوم السبت المقبل ‏لمواصلة التحضير لمباراة بيراميدز، وتعادل الأهلي 1/1 مع سيراميكا كليوباترا في المباراة التي أقيمت مساء أمس على ‏استاد ‏القاهرة في الجولة العاشرة من منافسات بطولة الدوري ويتصدر الفريق المسابقة ‏برصيد 24 ‏نقطة.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره بيراميدز، في الساعة السابعة مساء يوم الأثنين المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الـ11 من مباريات الدوري الممتاز، حيث تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري في وجود استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

شاهد أيضاً

رد الخطيب على رغبة تركي أل الشيخ بحضور نهائي كأس مصر ضد الزمالك.. القصة الكاملة

أعلن تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية عن رغبته بشدة في تواجد محمود الخطيب …