الأربعاء , 5 يناير 2022
أخبار عاجلة

بيراميدز يسعى لخطف صفقة الأهلي القديمة.. تابع التفاصيل

يسعى الفريق الكروي الأول لنادي بيراميدز التعاقد مع صفقة النادي الأهلي السابقة التي كان لها أصداء كبيرة في صفوف الفريق الكروي خلال الفترة الماضية.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن المغربي وليد أزارو لاعب نادي الاتفاق السعودي، على رادار الانتقالات الشتوية التي يرغب نادي بيراميدز الحصول عليها خلال الفترة المقبلة.

 

وأضاف المصدر أن أزارو من الخيارات الهامة لدى إيهاب جلال المدير الفني لنادي بيراميدز، والذي يسعى إلى إنعاش الفريق بعدد من الصفقات الهامة في صفوف السماوي خلال الفترة المقبلة.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول لبيراميدز، أن يكون اللاعب أحد المتميزين في القوام الأساسي والرئيسي الذي يسعى إلى الحصول على عدد من الصفقات الهامة خلال الفترة المقبلة للمساهمة في صلاح حال الفريق.

 

ولم يحصل بيراميدز على أية بطولة على الصعيد المحلي أو القاري أو الإفريقي خلال الفترة الماضية، خاصة أنه سعى إلى الكونفدرالية، ولكن نهضة بركان المغربي فاز على الفريق السماوي في النسخة قبل الأخيرة من بطولة الكونفدرالية.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. موسيماني يتمسك بالثنائي الساحلي في الانتقالات الشتوية

ويتطلع النادي الأهلي إلى انتقال أزارو إلى أي نادي آخر من أجل الحصول على نسبة إعادة بيع اللاعب إلى النادي الأهلي مرة أخرى، وهو ما سوف ينعش خزينة القلعة الحمراء مجدداً.

 

ويسعى بيراميدز إلى التعاقد مع عدد من اللاعبين الآخرين المميزين، في خط الوسط، وأيضاً الدفاع من أجل تعزيز كل خطوط الفريق.

 

يأتي ذلك في الوقت الذي اعترض المدير الفني للفريق في فترة سابقة على تواجد شريف إكرامي حارس مرمى الفريق، مع محاولة إعطاء المهدي سليمان الفرصة منعاً لنزيف النقاط.

 

ويؤدي إكرامي بمستوى غير متميز في صفوف الفريق الأحمر، ولم يستطع أن يكون أحد العناصر الجيدة في الفريق السماوي، حيث تكبد الفريق في عهد حراسته العديد من النقاط الكثيرة بسبب الأخطاء الفردية.

 

وينوي إيهاب جلال إعادة غربلة الفريق مرة أخرى، حيث اشترط على الإدارة الحصول على الصفقات الهامة من أجل الاستمرار على رأس القيادة الفنية للفريق، خاصة أنه يسعى للتحدي بالحصول على أي من البطولات التي يشارك فيها.

 

ويشارك بيراميدز في بطولة الكونفدرالية بجانب الدوري العام وكأس الرابطة، ويضرب مواعيد هامة للغاية بعد استمرار بطولة الدوري العام خلال الفترة المقبلة بعد انتهاء فترة التوقف الدولي بسبب مشاركة المنتخب في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

شاهد أيضاً

أون سبورت تكشف: رد الاهلي على العروض الخليجية لضم الشحات والصفقة الأقرب في يناير

كشفت قناة أون سبورت عن التطورات الآخيرة في صفوف الأهلي والزمالك خلال الوقت الحالي، في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *