الجمعة , 21 يناير 2022

بيراميدز يصارع الأهلي على ضم صفقة كيروش الذهبية بعد انضمامه للمنتخب

يصارع نادي بيراميدز نظيره النادي الأهلي من أجل الحصول على خدمات أحد أفضل اللاعبين في صفوف المنتخب الوطني خلال الفترة المؤخرة، بعد اعتماد كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني على خدماته بشكل أساسي.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن نادي بيراميدز قرر الدخول في مفاوضات مع مهند لاشين لاعب نادي طلائع الجيش الذي دار حوله الصراع مؤخراً بين عملاقة الدوري الممتاز.

 

ويستعد نادي بيراميدز لتقديم عرض قوي على الصعيد المادي من أجل ضم اللاعب صاحب الأداء الجيد والمستوى المتميز للتواجد في قائمة الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

وشدد المصدر على أن بيراميدز يريد تدعيم صفوفه بالعديد من اللاعبين أصحاب الخبرة والمهارة، بحثاً عن أولى ألقابه القارية أو المحلية، خاصة بعد عدة مواسم كان فيها خالياً للوفاض.

 

ودخل نادي الزمالك طرفاً ثالثاً في الصراع على مهند لاشين لاعب وسط الفريق وذلك بعد الأداء الرائع الذي قدمه اللاعب في صفوف الفراعنة ومع فريقه طلائع الجيش خلال الفترة الأخيرة.

 

إقرأ أيضاً:

كيروش يدفع ضريبة عناده وتوتر علاقته مع الجماهير بموقف جديد بعد استبعاد الثنائي

ويريد الزمالك أن يدعم فريقه باللاعبين المتميزين في ظل بقاء المدير الفني باتريس كارتيرون على رأس القائمة الفنية للفريق الأبيض والذي يحلم بأن يحقق المزيد من الطموحات في صفوف الفريق الأبيض.

 

ويستعد النادي الأهلي لمعرفة المقابل المادي للصفقة، وسط تراجع من قبل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، عن ضم أي من اللاعبين خلال الفترة المقبلة على صعيد خط الوسط.

 

وقامت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بتزكية مستوى وأداء اللاعب، مشددين على أنه أحد العناصر الموهوبة المقرر أن يكون لها شأن كبير بعد خطوة اللعب الدولي بقميص المنتخب الوطني الأول لكرة القدم.

 

واصطحب كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني لاشين كبديلاً لعمرو السولية لاعب وسط النادي الأهلي الذي مازال يجري تجهيزاته على قدم وساق للحاق بالتشكيل الأساسي للمنتخب الوطني في خط الوسط.

 

ويعكف كيروش على حل معضلة اللاعبين الذين أصيبوا بفيروس كورونا، وسط مخاوف من إيجابية أي شخص آخر من البعثة قبل مباراة نيجيريا المقررة الثلاثاء المقبل في أولى انطلاقات الفراعنة بكأس الأمم الإفريقية.

شاهد أيضاً

أخبار منتخب مصر| دخول نجم الاهلي لتشكيل كيروش أمام كوت ديفوار

يلتقي منتخب مصر أمام كوت ديفوار في بطولة كأس الأمم الأفريقية وذلك ضمن منافسات دور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *