الجمعة , 22 أكتوبر 2021
أخبار عاجلة

بيراميدز يضيق الخناق على الزمالك في صفقة الجوكر.. وحقيقة تفاوض المحلة مع عناصر من الاهلي

يبدو أن العلاقة بين إدارة فريق بيراميدز ونادي الزمالك تشهد بعض التوتر وذلك في ظل تمسك الفريق السماوي بعناصره ورفضه انتقالها إلى صفوف القلعة البيضاء.

وشهدت الفترة الماضية، وجود رغبة من جانب الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون لضم أحمد أيمن منصور لاعب الفريق السماوي الحالي ولاعب الزمالك السابق.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن إدارة فريق بيراميدز طلبت الحصول على 10 ملايين جنيه كاش وذلك من أجل الموافقة على فكرة بيع أحمد أيمن منصور إلى القلعة البيضاء.

ويعتبر أحمد أيمن منصور من العناصر المميزة والهامة في صفوف فريق بيراميدز، حيث يجيد المشاركة في أكثر من مركز مثل المساك والظهير الأيسر.

وكانت إدارة فريق بيراميدز ايضا قد طلبت في وقت سابق من إدارة نادي الزمالك الحصول على 20 مليون جنيه وذلك للموافقة على بيع نبيل عماد دونجا.

 

تابع ايضا..

الاهلي يضع نجمه تحت المنظار ويؤجل رحيله إلى فترة الانتقالات الشتوية


محمد عودة: من الصعب ضم صفقات من القطبين وثلاثي أجنبي في الطريق

أكد محمد عودة المدير الفني لفريق غزل المحلة، ثقته الكبيرة في قدرة الفريق على الظهور بشكل مميز في مسابقة الدوري الممتاز خلال الموسم الجديد.

وقال محمد عودة في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “الفريق يمتلك مجموعة مميزة من العناصر الشابة، ولذلك اتجهت نحو التعاقد مع بعض عناصر الخبرة”.

وأضاف “تعاقدنا مع السيد شبراوي وإبراهيم عبد الخالق ومحمد باوزكا، وذلك في ظل خبرة هذه الأسماء في مسابقة الدوري”.

وواصل “اتفقت مع الإدارة على ضم 3 لاعبين أجانب مميزين في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك من أجل تدعيم الفريق بشكل قوي”.

وزاد “سيكون من الصعب ضم أي عناصر من الأهلي أوالزمالك في الفترة المقبلة، وذلك بسبب المقابل المادي الكبير الذي تحصل عليه عناصر القطبين”.

واختتم “نتعهد لجماهير فريق غزل المحلة بالظهور بشكل مميز في الموسم الجديد، وبذل أقصى ما لدينا لتقديم أفضل العروض”.

يذكر أن خالد عيد قد رحل عن تولي القيادة الفنية لفريق غزل المحلة في الفترة الماضية، وتولى محمد عودة القيادة الفنية بدلا منه.

 

 

شاهد أيضاً

تمت بنجاح.. «كيف أقنع صلاح كلوب وإدارة ليفربول لتجديد عقده بشروطه الخاصة؟»

منذ فوز ليفربول الإنجليزي الأخير على حساب أتلتيكو مدريد الإسباني، في دوري أبطال أوروبا، وارتفعت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *